أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

علق المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف، اليوم الثلاثاء، على محاولات استهداف قاعدتي “حميميم” العسكرية في اللاذقية، وطرطوس البحرية بطائرات بدون طيار (درون).

وقال “بيسكوف” -بحسب وكالة “سبوتنيك”- إن “(الكرملين) يدرك أن الهجمات الإرهابية مازالت مستمرة في سوريا”، مؤكدًا “قدرة البعثة العسكرية الروسية والبنية التحتية في قاعدتي حميميم وطرطوس على التصدي لهذه الهجمات”.

وأضاف المتحدث باسم “الكرملين”: “عند اتخاذ قرار سحب العسكريين الروس من سوريا، انطلقنا من أنه لم يعد هناك أساس لإجراء عمليات هجومية كبرى”.

وكانت وزارة الدفاع الروسية، أكدت أمس أن 13 طائرة بدون طيار (درون)، حاولت 10 منها استهداف قاعدة “حميميم” فيما حاولت ثلاثة أخرى قصف “طرطوس”.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
349
2018-01-10 12:10 AM
روسية تعلق على استهداف قاعدتي “حميميم وطرطوس” بسوريا
إعادة فتح موانئ اللاذقية وطرطوس في وجه الملاحة البحرية

إعادة فتح موانئ اللاذقية وطرطوس في وجه الملاحة البحرية

أعلنت وزارة النقل اليوم إعادة فتح الموانئ البحرية في اللاذقية وطرطوس في وجه الملاحة البحريةوأوضح العميد أكرم ابراهيم مدير عام الموانئ البحرية في الوزارة في تصريح لمراسل سانا أنه تمت إعادة فتح الموانئ أمام الملاحة اعتبارا من صباح اليوم.وكانت أغلقت أول ... التفاصيل
المزيد
شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

أعلنت المديرية العامة للأمن اللبناني في بيان أصدرته عن وضع معايير جديدة تنظم عملية الدخول السريع للسوريين إلى لبنان والإقامة فيه.وفقاً لبيان المديرية فإن “المواطن السوري الراغب بالدخول سريعاً للأراضي اللبنانية يجب أن تتوفر فيه الشروط التالية: ”1- يجب ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS