أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

كشفت دراسة طبية هندية حديثة نشرتها صحيفة ديلي ميل البريطانية أن تناول الفلفل الأسود يساعد في مكافحة السمنة ومحاربة الآثار الناتجة عن تناول الوجبات الغنية بالدهون.

وذكر فريق الدراسة التي أجراها باحثون من جامعة سري فينكاتيسوارا الهندية أن مركباً يعرف باسم “بيبيرونال” الموجود في الفلفل الأسود يحد بشكل كبير من الآثار الضارة للنظام الغذائي عالي الدهون إضافة إلى دوره في تقوية العظام.

وقال البروفسور في علم الطب فيليب فروجويل والمشارك في الدراسة لمجلة التغذية والتمثيل الغذائي البريطانية العلمية إن نتائجنا تثبت فعالية مركب بيبيرونال كعامل قوي مضاد للسمنة وتتوفر الأدلة العلمية لاستخدامه التقليدي مع اقتراح آلية ممكنة للعمل.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
221
2018-01-10 8:41 PM
دراسة الفلفل الأسود يساعد في مكافحة السمنة
دراسة : 80% من الأطفال البدناء سيبقون كذلك لآخر أعمارهم

دراسة : 80% من الأطفال البدناء سيبقون كذلك لآخر أعمارهم

حذر تقرير بريطاني من بدانة الأطفال، وأن أغلبهم سيبقون بدناء بقية حياتهم، مما يعرضهم لخطر الموت بشكل مبكر.وأصدرت التقرير الكلية الملكية لأطباء التوليد وصحة الطفل، ودعت لفرض قيود على إعلانات الأغذية غير الصحية، ووقف منافذ الوجبات السريعة التي تفتح قريب ... التفاصيل
المزيد
معركة تحرير الجنوب تبدأ وسط تقدم للجيش

معركة تحرير الجنوب تبدأ وسط تقدم للجيش

في مؤشر على استعدادات ربما أخيرة لإطلاق عملية عسكرية واسعة لتحرير جنوب البلاد من الإرهابيين دوت انفجارات عنيفة في المنطقة يعتقد أنها ناجمة عن بدء الجيش قصفاً تمهيدياً لمواقع المسلحين، تبعه تقدم له على عدة محاور بريفي السويداء ودرعا.في المقابل وجدت ال ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS