أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث

كشفت دراسة طبية هندية حديثة نشرتها صحيفة ديلي ميل البريطانية أن تناول الفلفل الأسود يساعد في مكافحة السمنة ومحاربة الآثار الناتجة عن تناول الوجبات الغنية بالدهون.

وذكر فريق الدراسة التي أجراها باحثون من جامعة سري فينكاتيسوارا الهندية أن مركباً يعرف باسم “بيبيرونال” الموجود في الفلفل الأسود يحد بشكل كبير من الآثار الضارة للنظام الغذائي عالي الدهون إضافة إلى دوره في تقوية العظام.

وقال البروفسور في علم الطب فيليب فروجويل والمشارك في الدراسة لمجلة التغذية والتمثيل الغذائي البريطانية العلمية إن نتائجنا تثبت فعالية مركب بيبيرونال كعامل قوي مضاد للسمنة وتتوفر الأدلة العلمية لاستخدامه التقليدي مع اقتراح آلية ممكنة للعمل.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
261
2018-01-10 8:41 PM
دراسة الفلفل الأسود يساعد في مكافحة السمنة
دراسة لإحداث منطقتي تنظيم في جوبر والقابون

دراسة لإحداث منطقتي تنظيم في جوبر والقابون

أكد مدير الإشراف في محافظة دمشق علي الحلباوي المباشرة بتأهيل مداخل مدينة دمشق، لإتاحة استخدام الطرق بالشكل الأمثل والمحافظة على جمالية المدينة وتقييد إشغال الأرصفة والشوارع داخل المدينة بما يؤمن مرور آمن ومريح للمشاة، وانسيابية في حركة المرور للحيلول ... التفاصيل
المزيد
وزير التربية يطلق مشروع إدارة  معلومات المدرسة  المتكامل في مدرسة صلاح الدين الهبج بدمشق

وزير التربية يطلق مشروع إدارة معلومات المدرسة المتكامل في مدرسة صلاح الدين الهبج بدمشق

في إطار التعاون بين وزارة التربية ومكتب اليونسكو الإقليمي ببيروتأطلق الدكتور هزوان الوز وزير التربية مشروع إدارة  معلومات المدرسةالمتكامل في مدرسة صلاح الدين الهبج بدمشق، حيث أكد أهمية هذا المشروع فيتطوير قطاع التعليم على مستوى القطر، ورفع كفاءت ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS