أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

كشفت دراسة طبية هندية حديثة نشرتها صحيفة ديلي ميل البريطانية أن تناول الفلفل الأسود يساعد في مكافحة السمنة ومحاربة الآثار الناتجة عن تناول الوجبات الغنية بالدهون.

وذكر فريق الدراسة التي أجراها باحثون من جامعة سري فينكاتيسوارا الهندية أن مركباً يعرف باسم “بيبيرونال” الموجود في الفلفل الأسود يحد بشكل كبير من الآثار الضارة للنظام الغذائي عالي الدهون إضافة إلى دوره في تقوية العظام.

وقال البروفسور في علم الطب فيليب فروجويل والمشارك في الدراسة لمجلة التغذية والتمثيل الغذائي البريطانية العلمية إن نتائجنا تثبت فعالية مركب بيبيرونال كعامل قوي مضاد للسمنة وتتوفر الأدلة العلمية لاستخدامه التقليدي مع اقتراح آلية ممكنة للعمل.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
287
2018-01-10 8:41 PM
دراسة الفلفل الأسود يساعد في مكافحة السمنة
رئيس فرع مكافحة الجريمة الإلكترونية: 1400 قضية بين ابتزاز واختراق.. أم تبتز بناتها من زوجها الأول!

رئيس فرع مكافحة الجريمة الإلكترونية: 1400 قضية بين ابتزاز واختراق.. أم تبتز بناتها من زوجها الأول!

كشف رئيس فرع الجرائم الالكترونية في إدارة الأمن الجنائي العقيد حيدر فوزي عن تعاقد الوزارة على إنشاء مخبر جنائي رقمي شامل على مستوى عالٍ، منوهاُ باهتمام الوزارة بشكل كبير بهذا المشروع وبأنه تم تخصيص المبنى الخاص بالمخبر، وخلال أشهر قليلة سوف يتم الانت ... التفاصيل
المزيد
إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

نفت ممثلة الأفلام الإباحية اللبنانية “ميا خليفة”، اصابتها بفيروس نقص المناعة المكتسبة “الإيدز”، واصفةً بأن الأنباء التي انتشرت عن ذلك بأنها “شائعات غير صحيحة”.وقد اتُهمت “ميا خليفة”، التي كانت الممثلة رقم 1 في أحد اشهر المواقع الإباحية على شبكة الإنت ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS