أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

اعلان
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
اعلانك هنا يحقق لك الربح

سورية الحدث..درعا هيثم العلي  

شهد قطاع الكهرباء بمحافظة بـ"درعا" نشاطاً ملحوظاً وتطوراً في الفترة الأخيرة وبدأ العمل بتنفيذ مشاريع جديدة تشمل مراكز التحويل واستبدال وتجديد الشبكات الكهربائية حيث ستزيد من كفاءة التوزيع والحد من كمية الفاقد من التيار الكهربائي.

مدير شركة الكهرباء المهندس غسان الزامل تحدث لـ شبكة سورية الحدث الإخبارية عن هذه المشاريع والمحطات التي تم استبدالها فقال: الشركة اتبعت إجراءات فنية لتخفيض الفاقد الفني للشبكة الكهربائية من خلال استبدال شبكات المقاطع الأكبر وإضافة مخارج جديدة وتركيب مراكز تحويل جديدة في كل مدن المحافظة الآمنة حيث تم تنفيذ أعمال صيانة لمحطات التحويل في مدينة درعا إضافة إلى انجاز صيانة مراكز التحويل بالإضافة للشبكات المغذية للمواطنين وكانت نسبة تنفيذ أعمال الصيانة خلال عام 2017 بنسبة 100% كما تم إضافة ثلاثة مراكز تحويل جديدة في مدينة درعا وتنفيذ مركز تحويل جديد في جباب وازرع ساهمت هذه المراكز في تحسن التغذية الكهربائية وتخفيض الانقطاعات والأعطال.

وتابع حديثه مدير الكهرباء وأضاف بأن محطة درعا الرئيسية كانت استطاعتها 60 ميغا واط ونتيجة الاعتداءات الإرهابية عليها عام 2015 أدى إلى عطب وإخراج محولة 30 ميغا واط عن الخدمة وتم استبدالها بمحولة 30 ميغا واط جديدة مقدمة من وزارة الكهرباء ما أدى إلى ارتفاع استطاعة المحطة من 30 ميغا واط إلى 60 ميغا واط ما ساهم في انتهاء التقنين القسري في مدينة درعا وذلك بسبب زيادة الحمولات بفصل الشتاء ما أدى إلى استقرار التغذية الكهربائية وتحسن التوتر الكهربائي لمدينة درعا، وقامت ورشات الشركة بتركيب محولة باستطاعة 20 ميغاواط في محطة الشيخ مسكين ماساهم برفع الاستطاعة الكلية في المحطة إلى40 ميغاواط كما استبدلت محولة باستطاعة 3ميغاواط في محطة ما رفع الاستطاعة الكلية في المحطة من 50 ميغاواط إلى 60 ميغاواط.

شبكة سورية الحدث 

0 1 0
130
2018-01-10 9:11 PM
تجديد الشبكات الكهربائية بدرعا يُحسن التغذية ويخفض الانقطاعات
محافظ درعا وامين فرع الحزب يتفقدان سير العملية الامتحانية الجامعية بدرعا

محافظ درعا وامين فرع الحزب يتفقدان سير العملية الامتحانية الجامعية بدرعا

سورية الحدث ..هيثم العلي. تفقد محافظ درعا محمد خالد الهنوس وأمين فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي الرفيق حسين الرفاعي سير العملية الامتحانية في كليات جامعة دمشق ..فرع درعا حيث تم الاطلاع على سير العملية الامتحانية والاستماع لصعوبات الطلبة الجا ... التفاصيل
المزيد
وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

علمت سورية الحدث من مصدر خاص في وزارة الكهرباء بقرار رفع سعر كيلو الكهرباء  وبحسب المصدر تم  رفع سعر الكهرباء اعتبارا من /2015/5/1 حيث اصبح سعر الكيلو واط التجاري 20 ليرة سوري   40سعر مراكز التحويل الخاصة  وبالسبة للتعرف ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS