أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

اعلان
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
اعلانك هنا يحقق لك الربح


بهدف متابعة واقع الخطة الزراعية في محافظة درعا ونسبة تنفيذها عقد في صالة الأسد بمبنى المحافظة اجتماع  المجلس الزراعي الفرعي برئاسة السيد محمد خالد الهنوس محافظ درعا حيث اجتمع مع رؤساء الوحدات الإدارية والروابط و الوحدات الإرشادية  والجمعيات الفلاحية  والمعنيين في مديرية الزراعة و عدد من الأخوة الفلاحين.

واسمتع السيد المحافظ من قبل رؤوساء الوحدات الأرشادية والبلديات حول نسبة الأراضي المزروعة وغير المزروعة ونسبة تنفيذ  الخطة الزراعية لكل منطقة وأكد على ضرورة اعتماد الاحصائيات الدقيقة من قبل الوحدات الإرشادية والجمعيات بعد المشاهدة والتدقيق  لافتاً إلى توفر جميع مستلزمات الانتاج بما في ذلك بذار القمح والأسمدة  و المازوت لزوم الزراعة لكافة المناطق الأمنة والساخنة مؤكداً أن الحكومة تقدم التسهيلات اللازمة للأخوة الفلاحين في سبيل تسليم محاصيل القمح  و وجّه إلى ضرورة زرع من 3-5 دونما كحد أدنى لكل من يملك بئر مرخص في المحافظة كما وجّه بتكريم الجمعيات الفلاحية والروابط والبلديات التي انتهت من تنفيذ خطتها الزراعية .

وأكد معاون مدير الزراعة أن نسبة تنفيذ الخطة الزراعية الحالية للقمح هي 44% بالنسبة للأراضي المروية و البعل منوهاً إلى أن مايحتاجه الواقع الزراعي حالياَ هو الأمطار خاصة أن الهطولات المطرية في المحافظة خلال هذا الموسم لاتزال منخفضة.   

حضر الاجتماع الرفيق عبد الكريم الجباوي عضو  قيادة فرع درعا لحزب البعث رئيس مكتب الفلاحين و نائب رئيس المكتب التنفيذي والأمين العام للمحافظة.

شبكة سورية الحدث 

0 2 0
60
2018-01-11 7:07 PM
جتماع  المجلس الزراعي الفرعي برئاسة السيد محمد خالد الهنوسجتماع  المجلس الزراعي الفرعي برئاسة السيد محمد خالد الهنوس
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS