أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

اعلان
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
اعلانك هنا يحقق لك الربح

ناقش السيد محافظ درعا محمد خالد الهنوس مع أعضاء الأسرة التموينية بالمحافظة واقع العمل التمويني  في المحافظة حيث أكد السيد المحافظ على الاستمرار بالقيام بالجولات التموينية الرقابية على المخابز و المحال التجارية و وسائط النقل بهدف ضبط العمل و منع الغش و الحد من المخالفات .

مشدداً على توجيه أشد العقوبات بحق من يخالف الأسعار المحددة.

ووجّه السيد المحافظ إلى ضرورة تحسين واقع عمل مخبز مدينة الصنمين.

و أشار مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك إلى عدد الضبوط التموينية منذ بداية السنة الجديدة حتى تاريخ اليوم (35) ضبط تمويني متنوعة بالإضافة إلى أنه تم توجيه دوريات تموينية لمتابعة واقع المنشآت الصناعية في المحافظة لتحديد بيان التكلفة الحقيقية للمنتجات إضافة لتحديد مستوى جودتها إضافة لتحسن الواقع التمويني في مدينة ازرع نتيجة تكثيف الدوريات. 

مؤكداً  على الاستمرار بالقيام بتسيير دوريات متكررة على المحال التجارية و تنظيم الضبوط التموينية بحق المخالفين  

فيما تمت الإشارة إلى رصيد المخزون لدى  فرع المؤسسة العامة لتجارة و توزيع مواد البناء /العمران/ 395 طن موزعة ضمن مراكز درعا والصنمين وإزرع.

و أشار مدير مطحنة اليرموك إلى أنه تم توزيع (550) طن بمعدل (58) طن يومياً من مادة الطحين للمخابز في المحافظة منذ بداية العام الجديد.

شبكة سورية الحدث 

0 1 0
77
2018-01-11 7:09 PM
محافظ درعا محمد خالد الهنوس بناقش مع أعضاء الأسرة التموينية بالمحافظة واقع العمل التمويني
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS