أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

اعلان
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
اعلانك هنا يحقق لك الربح
السويداء-معين حمد العماطوري
أعلنت المؤسسة العامة لنقل الكهرباء أسماء المقبولين للاشتراك بالمسابقة والاختبار المعلن عنهما لتعيين عمال من الفئات الأولى والثانية والخامسة لصالح دوائرها بمحافظة السويداء.
وأشارت مديرة الشؤون الإدارية بالشركة العامة لكهرباء السويداء وفاء مسعود في تصريح لمراسل سانا اليوم إلى أن عدد المقبولين للاشتراك بالمسابقة 161 متقدما باختصاصات الإجازة في التجارة والاقتصاد والمعهدين التقاني للعلوم المالية والمصرفية و التقاني التجاري المصرفي والمعهد التقاني للهندسة الميكانيكية والكهربائية والمعهد المتوسط الصناعي والمعهد التقاني للكهرباء والميكانيك “اختصاصي كهرباء وميكانيك” والثانوية الصناعية اختصاصي كهرباء والكترون والثانوية التجارية والثانوية العامة وعدد المقبولين للاشتراك بالاختبار 24 متقدما لوظيفة أعمال خدمية.
ولفتت مسعود إلى أن موعد الامتحان التحريري للمقبولين من حملة الشهادة الثانوية العامة يوم 20 من الشهر الجاري في مبنى الشركة ويوم 21 من الشهر ذاته للمقبولين من حملة الشهادات الجامعية والمعاهد والثانويات التجارية والصناعية ويوم 22 منه لحملة شهادة المعهد التجاري المصرفي ويوم 23 منه للمتقدمين للاختبار لأعمال خدمية وذلك في مبنى دائرة التشغيل محطة الكوم.
وأوضحت أنه يمكن الإطلاع على أسماء المقبولين في مقر الشركة العامة لكهرباء السويداء أو دائرة التشغيل التابعة للمؤسسة العامة لنقل الكهرباء علما أنه يحق لمن لم يكن اسمه موجودا بين أسماء المقبولين التقدم بطلب اعتراض لمعرفة سبب عدم قبوله.

شبكة سورية الحدث 

0 0 0
53
2018-01-12 5:38 AM
دمشق تعرب عن إدانتها الشديدة على إعلان الولايات المتحدة الأمريكية تشكيل ميليشيا مسلحة في شمال شرق سورية

دمشق تعرب عن إدانتها الشديدة على إعلان الولايات المتحدة الأمريكية تشكيل ميليشيا مسلحة في شمال شرق سورية

مصدر رسمي في وزارة الخارجية و المغتربين : تعرب الجمهورية العربية السورية عن إدانتها الشديدة على إعلان الولايات المتحدة الأمريكية تشكيل ميليشيا مسلحة في شمال شرق سوريةالخارجية : الإعلان الأمريكي يمثل اعتداء صارخا على سيادة ووحدة وسلامة الأراضي ال ... التفاصيل
المزيد
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS