أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

اعلان
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
اعلانك هنا يحقق لك الربح


اياد خليل -اللاذقية 

خلال الفترة الماضية لمع اسم شركة المى في مدينة اللاذقية لنشاطها الاقتصادي المتمثل بالتنظيم الدوري لمعرض صنع في سورية الشهير ونشاطها السياحي من خلال فندق المى السياحي.

تؤكد السيدة عروبة مروة مدير عام الشركة إن شركة (ألمى) هي شركة محدودة المسؤولية تعتبر من الشركات الوطنية الرائدة وتشمل  نشاطاتها قطاعات مختلفة من الاستيراد للتصدير وتجارة الألبسة ، كما دخلت الشركة في مجال الاستثمار السياحي من خلال فندق ألمى السياحي الكائن على دوار الزراعة باللاذقية والمصمم  على نمط ال VIP House وهو نمط جديد في اللاذقية، وفندق المى اثبت وخلال مدة زمنية قصيرة مكانته ضمن المنشآت السياحية في اللاذقية رغم اختلاف أسلوبه وصغر حجمه،كما يتم السعي حاليا لإقامة شركة لتنظيم المعارض والمؤتمرات ضمن مدينة اللاذقية بالإضافة لتأسيس مؤسسة خيرية فاعلة ضمن مدينة اللاذقية ودمشق مبدئيا لتنطلق بعدها إلى محافظات عدة ضمن سورية.

وكان لشركة المى بصمة مميزة باستضافة مهرجان التسوق صنع في سورية لمرتين متتاليتين في فندق المى ومستمر بشكل دوري.

وبحكم موقعه المطل على دوار الزراعة وقربه من كافة الأنشطة الاقتصادية والاجتماعية في مدينة اللاذقية... حاز فندق المى على رضا كافة رواده والذي انعكس في حجم الاشغالات والحجوزات... ويستمر الفندق بتقديم خدماته بما يلبي متطلبات الزبائن.

شبكة سورية الحدث 

0 1 0
350
2018-01-12 4:10 PM
بتنوع أنشطتها الاقتصادية والسياحية..شركة المى بصمة متميزة في مدينة اللاذقية
الوفد الحكومي يزور مركز خدمة المواطن في مجلس مدينة حلب

الوفد الحكومي يزور مركز خدمة المواطن في مجلس مدينة حلب

الوفد الحكومي يزور مركز خدمة المواطن في مجلس مدينة حلبقام المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء والوفد الحكومي المرافق له ظهر اليوم بزيارة مركز خدمة المواطن في مجلس مدينة حلب واطلع على الخدمات التي يقدمها المركز وآلية العمل المتبعة فيه.وتحاور المهندس خ ... التفاصيل
المزيد
ما قصة... زيادة الرواتب وارتفاع أسعار المحروقات والغاز؟

ما قصة... زيادة الرواتب وارتفاع أسعار المحروقات والغاز؟

بعد نشر عدد من أعضاء مجلس الشعب  مداخلاتهم  في مطالبة الحكومة بإيجاد حلول فورية تحد من معاناة المواطنين وتسهم في تعزيز صمودهم موجهين انتقادات لأداء الحكومة ومؤسساتها فيما يتعلق بالواقع الخدمي والمعيشي ولاسيما واقع الكهرباء ومياه الشرب.نقل ا ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS