أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

جددت المجموعات المسلحة خرقها اتفاق منطقة تخفيف التوتر في الغوطة الشرقية باعتدائها بالقذائف على الاحياء السكنية بدمشق ما تسبب بإصابة 3 مدنيين بجروح ووقوع أضرار مادية في حي القيمرية.

وذكر مصدر في قيادة شرطة دمشق أن المجموعات المسلحة أطلقت 4 قذائف سقطت على منازل الأهالي في حي القيمرية بمنطقة دمشق القديمة ما تسبب بإصابة 3 مدنيين بجروح ووقوع اضرار مادية في المنازل والممتلكات.

وارتقى 3 شهداء وأصيب 19 مدنيا بجروح الثلاثاء الماضي نتيجة اعتداء المجموعات المسلحة بالقذائف على منطقة الشاغور السكنية وحيي باب توما والقصاع.

وردا على الاعتداء أفاد مراسل سانا بأن وحدات من الجيش العربي السوري وجهت ضربات دقيقة على مناطق إطلاق القذائف في عمق الغوطة الشرقية أسفرت عن إيقاع خسائر في صفوف المجموعات المسلحة.

وأعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة في الـ 22 من تموز الماضي وقفا للأعمال القتالية في عدد من مناطق الغوطة الشرقية بريف دمشق مؤكدة في الوقت نفسه أنه سيتم الرد بالشكل المناسب على أي خرق.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
479
2018-01-12 6:40 PM
قذائف المسلحين تستهدف دمشق القديمة إصابة 3 مدنيين و أضرار مادية
الأمن الجنائي يقبض على خاطف فتاة في دمشق

الأمن الجنائي يقبض على خاطف فتاة في دمشق

ألقى فرع الأمن الجنائي بدمشق القبض على المدعو (ف.خ) بتهمة خطف فتاة في دمشق عبر استدراجها وحجز حريتها بالتخطيط مع صديقته (ز.خ) التي ألقي القبض عليها أيضاً.وقال موقع وزارة الداخلية أن الخاطف تواصل مع ذوي المخطوفة وأخذ منهم مصاغاً ذهبياً بقيمة مليون ونص ... التفاصيل
المزيد
ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

سورية الحدث ريف حماة - السلمية  ماذا يحدث على حاجز خنيفيس في ريف حماه سلمية .....هذا الحاجز المشهور بحاجز المليون .....تقوم عناصر الحاجز الآن بعصيان مسلح وقطع الطريق الدولي رقة حمص خناصر حمص عند خنيفيس ....المئات من السيارات والبولمنات محتجزة ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS