أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث

انطلقت صباح اليوم أعمال الدورة الثالثة عشرة لاتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي في العاصمة الإيرانية طهران بمشاركة وفد سورية برئاسة رئيس مجلس الشعب حموده صباغ.

ونقلت وكالة الأنباء السورية “سانا” أن وفد سورية يشارك وفد سورية مع الوفود الأخرى في الفترة بين الـ 13 والـ 18 من الشهر الجاري في الاجتماع التاسع والثلاثين للمجلس التنفيذي العام والاجتماع الثامن للجنة الدائمة المعنية بفلسطين والاجتماع الاستشاري الثالث للأمانة العامة لاجتماعات البرلمانات واجتماع التشاور للمجموعة العربية والاجتماع السادس للجنة الخاصة المعنية بالشؤون السياسية والعلاقات الخارجية.

كما يعقد بمشاركة وفد سورية خلال أعمال الدورة الحالية الاجتماع السادس للجنة الخاصة المعنية بحقوق الإنسان والمرأة وشؤون الأسرة والاجتماع السادس للجنة الخاصة المعنية بالشؤون الثقافية والشؤون القانونية وحوار الحضارات والديانات والاجتماع السادس للجنة الخاصة المعنية بالشؤون الاقتصادية والبيئية وجلسة ترشيح المرشحين للجنة التنفيذية وأربع لجان متخصصة والجلسة العشرون للجنة العامة والاجتماع السابع لبرلمانيات المرأة المسلمة.

ويشارك وفد الجمهورية العربية السورية أيضا في لجنة الصياغة النهائية التي يرأسها المقرر الخاص للمؤتمر بمشاركة أربعة مقررين للجان الأربع المتخصصة المعنية بصياغة البيان الختامي للمؤتمر إضافة إلى المشاركة بالاجتماع التشاوري للمجموعة الافريقية والاجتماع التشاوري للمجموعة الآسيوية والمشاركة باجتماع الدورة الثالثة عشرة للمؤتمر العام لاتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
465
2018-01-13 9:12 AM
انطلاق أعمال الدورة 13 لاتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي في طهران بمشاركة سورية
شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

أعلنت المديرية العامة للأمن اللبناني في بيان أصدرته عن وضع معايير جديدة تنظم عملية الدخول السريع للسوريين إلى لبنان والإقامة فيه.وفقاً لبيان المديرية فإن “المواطن السوري الراغب بالدخول سريعاً للأراضي اللبنانية يجب أن تتوفر فيه الشروط التالية: ”1- يجب ... التفاصيل
المزيد
حوالة مالية نائمة منذ عام بفرع حمص شركة العنكبوت "مابضيع حق حدا"

حوالة مالية نائمة منذ عام بفرع حمص شركة العنكبوت "مابضيع حق حدا"

اشتكى المواطن علي الأحمد، مماطلة شركة العنكبوت بحمص في تسليمه حوالة مالية متوقفة منذ نحو عام .وقال المواطن في شكواه إن “المواطن أغيد شاهين أرسل له في أواخر العام المنصرم مبلغ مالي وقدره 225 ألف ليرة سورية من مكتب شركة العنكبوت في سلمية الى مكتب الشرك ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS