أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
بحث وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عبد الله الغربي خلال لقائه مع بيري بواه مدير عام شركة "رينكسس وايده" الماليزية والوفد الاقتصادي والصناعي المرافق له سبل تطوير وتعزيز علاقات التعاون وإمكانية إقامة مشاريع صناعية في سورية.

واتفق الجانبان على أن يقوم المختصون في وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك بتقديم دراسة للجانب الماليزي تتضمن الكميات المقدرة من محاصيل الحبوب في سورية لأخذها بعين الاعتبار في مشاريع بناء صوامع وصويمعات بطاقات تخزينية مختلفة في كل من محافظات حلب واللاذقية وطرطوس والسويداء.
واستعرض الجانبان خلال اللقاء المشاريع التي قامت بها الشركات الماليزية في سورية ولا سيما المتعلقة بإقامة محطات معالجة مياه الصرف الصحي والصوامع.
وأبدى القنصل الفخري لماليزيا سمير الكور استعداد الشركات الماليزية للمساهمة في مشاريع تنموية اقتصادية في سورية تخدم مصلحة البلدين الصديقين مع استمرار التواصل والتنسيق المشترك.


شبكة سورية الحدث

0 1 0
397
2018-01-13 12:36 PM
صوامع للحبوب " ماليزية " في أربع محافظات سورية
سيارة BYD F3 في الأسواق السورية ..إليكم المواصفات والأسعار

سيارة BYD F3 في الأسواق السورية ..إليكم المواصفات والأسعار

سورية الحدث أطلقت شركة صروح الإعمار للصناعات الناتجة عن اندماج مجموعتي حميشو الاقتصادية وأمان القابضة خلال حفل أقيم مساء اليوم فى فندق فورسيزونز  باكورة انتاجها  لعام 2017 / BYD F3 كاملة المواصفات من انتاج مصنعها في مدينة حسياء الصناعية.مدي ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS