أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث

رغم أن مسيرتها المهنية بدأت في مسابقة جمالية، الا أن أنابيلا هلال لم تبقي على ملامحها الطبيعية التي خوّلتها الترشح الى مسابقة ملكة جمال لبنان.


فبعد زواجها من طبيب التجميل نادر صعب، دخلت الحسناء في مرحلة التعديل والتجديد والتحسين، وصورها القديمة تثبت خضوعها لعمليات تجميلية عدّة، علماً أنها لم تتخلَ كلياً عن هويتها الجمالية كما فعلت بعض النجمات والفنانات في العالم العربي.


بالنسبة لملامح وجهها، وتحديداً أنفها خضعت أنابيلا لجراحة التجميل لتحصل على أنف أصغر وأنحف. وقد غيّر ذلك من مظهر وجهها بالكامل.


في مقارنة بين صورتها القديمة والحديثة يظهر الاختلاف في مظهر أنف النجمة. قديماً كان عريضاً وطويلاً من المنطقة الامامية، أما اليوم فهو نحيف وصغير للغاية. وهذا ما انعكس ايجاباً على ملامحها، اذ أن التخلص من عيوب أنفها سلّط الضوء على الاقسام الاخرى من وجهها.


شبكة سورية الحدث

0 1 0
561
2018-01-13 1:05 PM
 كيف كانت أنابيلا هلال قبل التجميل ؟ الاختلاف سيصدمك!
زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

منذ أيام كنا نشرنا مقالاً بعنوان (فضيحة ممثلة سورية مع داعش وأول من شاركت بجهاد النكاح – خاص) نقلنا فيه معلومات خاصة وصلتنا من مصادر خاصة جداً عن الممثلة السورية (لونا الحسن) التي تربطها علاقة مع أفراد من جماعة الارهابيين داعش وكانت أول من قامت بجهاد ... التفاصيل
المزيد
وزير التربية يطلق مشروع إدارة  معلومات المدرسة  المتكامل في مدرسة صلاح الدين الهبج بدمشق

وزير التربية يطلق مشروع إدارة معلومات المدرسة المتكامل في مدرسة صلاح الدين الهبج بدمشق

في إطار التعاون بين وزارة التربية ومكتب اليونسكو الإقليمي ببيروتأطلق الدكتور هزوان الوز وزير التربية مشروع إدارة  معلومات المدرسةالمتكامل في مدرسة صلاح الدين الهبج بدمشق، حيث أكد أهمية هذا المشروع فيتطوير قطاع التعليم على مستوى القطر، ورفع كفاءت ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS