أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

قررت لجنة اعادة المهجرين بدير الزور خلال اجتماعها الذي عقدته اليوم في مبنى محافظة دير الزور اعادة الاهالي الى مدنهم وقراهم في الريف الشرقي للمحافظة   اعتبارا من يوم الثلاثاء القادم وذلك بعد ان تم اجراء الكشف الهندسي لهذه المناطق والتأكد من خلوها من الالغام التي خلفها تنظيم داعش الارهابي .

وأشار رئيس اللجنة الأمنية والعسكرية في المنطقة الشرقية اللواء شوقي اليوسف ان الحرص كبير على اعادة نبض الحياة الى كافة المناطق التي حررها الجيش العربي السوري والقوات الحليفة والرديفة من رجس ارهابيي داعش لافتا ان الفرق الهندسية اجرت كشفا شاملا على مناطق الريف الشرقي وهي خالية حاليا من الالغام والمفخخات وآمنة تماما .

بدوره أكد محافظ دير الزور محمد ابراهيم سمره انه واعتبارا من يوم الثلاثاء القادم سيبدأ اهالي ريف دير الزور الشرقي بالعودة الى منازلهم وقراهم سواء المقيمين في مراكز الايواء او القاطنين في محافظات أخرى كما سيتم فتح معبر نهري لاستقبال الاهالي القادمين من الضفة الاخرى لنهر الفرات .

وبين المحافظ انه تم تجهيز كافة المرافق الاساسية من مياه واتصالات ومدارس ومراكز صحية ومخابز ووحدات شرطية  لاستقبال الاهالي وتقديم مايحتاجونه لافتا ان اللجنة بحالة انعقاد دائم لحين عودة كامل اهالي ريف دير الزور الشرقي الى مدنهم وقراهم .

شبكة سورية الحدث

0 1 0
574
2018-01-13 2:44 PM
 محافظ دير الزور محمد ابراهيم سمره انه واعتبارا من يوم الثلاثاء القادم سيبدأ اهالي ريف دير الزور الشرقي بالعودة الى منازلهم و
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS