أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

قال مسؤول سعودي رفيع إن الملياردير الأمير الوليد بن طلال، الذي جرى توقيفه قبل شهرين في حملة لمكافحة الفساد، يتفاوض على تسوية محتملة مع السلطات ولكن حتى الآن لم يتم التوصل لاتفاق بشأن الشروط.

وأضاف المسؤول إن الأمير الوليد عرض رقماً معيناً ولكنه لا يتماشى مع الرقم المطلوب منه وحتى اليوم لم يوافق المدعي العام عليه.

وقال مصدر ثان مطلع على القضية لرويترز إن الأمير عرض تقديم “تبرع” للحكومة السعودية مع تفادي أي اعتراف بارتكاب أخطاء وأن يقدم ذلك من أصول من اختياره إلا أنه أضاف أن الحكومة رفضت هذه الشروط.

 

ومن المتوقع خضوع الوليد بن طلال لطلبات النظام السعودي ودفع المبلغ المحدد مقابل الإفراج عنه وإغلاق الملف الخاص به.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
504
2018-01-14 9:22 AM
الأمير الوليد بن طلال يتفاوض على تسوية محتملة مع السلطات السعودية
نتنياهو يسعى لعلاقات رسمية مع السعودية

نتنياهو يسعى لعلاقات رسمية مع السعودية

يبذل رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، جهودًا سياسية كبيرة من أجل إطلاق العلاقات الإسرائيلية مع المملكة العربية السعودية، قبل إجراء الانتخابات العامة في إسرائيل، بهدف تحويل العلاقات القائمة حاليًا بين الطرفين إلى علاقات علنية رسمية، وذلك وفق ما أف ... التفاصيل
المزيد
شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

أعلنت المديرية العامة للأمن اللبناني في بيان أصدرته عن وضع معايير جديدة تنظم عملية الدخول السريع للسوريين إلى لبنان والإقامة فيه.وفقاً لبيان المديرية فإن “المواطن السوري الراغب بالدخول سريعاً للأراضي اللبنانية يجب أن تتوفر فيه الشروط التالية: ”1- يجب ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS