أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أعلن مدير دائرة الموانئ والملاحة البحرية في “بندرلنكة” في إيران عن تصدير 1900 حاوية مواد غذائية ومحاصيل زراعية إلى قطر منذ أيار الماضي وفقا لوكالة “فارس” للأنباء.

وأوضح مدير الموانئ خلال اجتماع عقد في ميناء “بندرلنكة” لبحث تسهيل الصادرات إلى ميناء “الرويس” القطري، بأنه ومنذ بدء التعاون التجاري البحري لهذا الميناء مع قطر، فقد تم تصدير 1900 حاوية مواد غذائية ومحاصيل زراعية.

وأكد أن ثمة مشروعين أساسيين لتطوير “بندرلنكة” من أجل النهوض بإمكانياته وتسهيل عملية النقل والشحن وبالتالي زيادة التبادل التجاري مع قطر.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
466
2018-01-14 9:26 AM
إيران تزيد تصدير المواد الغذائية إلى قطر
في أول اجتماع..النداف: مكافحة ظاهرة المواد مجهولة المصدر والمهربة

في أول اجتماع..النداف: مكافحة ظاهرة المواد مجهولة المصدر والمهربة

في أول اجتماع أشبه ما يكون اجتماعاً نوعياً يتم فيه وضع تصور للأولويات والأهداف ولمنهج عمل وزارة التجارة الداخلية و حماية المستهلك للمرحلة القادمة ولتطوير واقع وأساليب العمل في المؤسسات و الشركات والادارات التابعة للوزارة التقى السيد الدكتور عاطف نداف ... التفاصيل
المزيد
سيارة BYD F3 في الأسواق السورية ..إليكم المواصفات والأسعار

سيارة BYD F3 في الأسواق السورية ..إليكم المواصفات والأسعار

سورية الحدث أطلقت شركة صروح الإعمار للصناعات الناتجة عن اندماج مجموعتي حميشو الاقتصادية وأمان القابضة خلال حفل أقيم مساء اليوم فى فندق فورسيزونز  باكورة انتاجها  لعام 2017 / BYD F3 كاملة المواصفات من انتاج مصنعها في مدينة حسياء الصناعية.مدي ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS