أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

التصويت
  • هل تستخدم الجوال أثناء القيادة؟
  • نعم
    7 صوت
    النتيجة 88%
  • لا
    1 صوت
    النتيجة 13%
  • غير مهتم
    0 صوت
    النتيجة 0%
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

حقق الألمانى يورجن كلوب طفرة قوية فى مستوى ليفربول منذ توليه لقيادة الفريق خلال أكتوبر 2015، واستطاع التفوق على كبار أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.


وتشير الإحصائيات إلى أن ليفربول تفوق على مانشستر يونايتد وأرسنال وليستر سيتى، منذ تولى يورجن كلوب قيادة الريدز، قبل 91 مباراة.


ورغم أن ليفربول مازال بعيدا عن منافسة مانشستر سيتى على القمة، إلا أنه بات قريبا للغاية من تخطى تشيلسى بطل النسخة الماضية من البريميرليج.


وفى حين أن أمال ليفربول فى الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجارى، تقلصت كثيرا، إلا أن فوز الريدز على مانشستر سيتى بنتيجة 4-3، يعد إنجازا عظيما للمدرب الألمانى، وتجعله على مقربة من منافسة تشيلسى وتوتنهام هوتسبير.


وتشير تقارير الصحف إلى أن ليفربول سيكون المنافس الأول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الموسم المقبل، فى حال استطاعة كلوب سد ثغرات فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وجاءت النقاط التى جمعها كبار أندية الدوري الانجليزي الممتاز بعد 91 مباراة منذ تولى كلوب قيادة الريدز

مانشستر سيتى 188 نقطة


توتنهام هوتسبير 187 نقطة


تشيلسى 182 نقطة


ليفربول 171 نقطة


أرسنال 169 نقطة


مانشستر يونايتد 169 نقطة


ليستر سيتى 141 نقطة

شبكة سورية الحدث 

0 1 0
106
2018-01-16 12:36 PM
كلوب يحدث تفوق مع ليفربول على مانشستر يونايتد فى الدورى الإنجليزى
وزير السياحة يحدث مركز سياحي بمنطقة بلودان

وزير السياحة يحدث مركز سياحي بمنطقة بلودان

سورية الحدث أصدر وزير السياحة بشر يازجي القرار رقم (1444) المتضمن إحداث مركز سياحي بمنطقة بلودان يتبع إداريا لمديرية سياحة ريف دمشق والتي تقوم بدورها بالتنسيق مع الوحدة الإدارية المختصة لتأمين المقر اللازم والتجهيزات اللائقة، إضافة لاقتراح الكوا ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
سورية الحدث  ترصد حركة الناس بدمشق وتؤكد على ارادة الحياة

سورية الحدث ترصد حركة الناس بدمشق وتؤكد على ارادة الحياة

خاص  سورية الحدث  رغم الخوف والالم   وقذائف الغدر التي تمطر دمشق وريفها  الا ان ارادة الحياة عند السوريين مستمرة وقوية متحدية كل القذائف والغدر وارادة الغرب والتكفيريين بالغاء سبل الحياة ومسيرة البناء والاعمار  والح ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS