أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

حقق الألمانى يورجن كلوب طفرة قوية فى مستوى ليفربول منذ توليه لقيادة الفريق خلال أكتوبر 2015، واستطاع التفوق على كبار أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.


وتشير الإحصائيات إلى أن ليفربول تفوق على مانشستر يونايتد وأرسنال وليستر سيتى، منذ تولى يورجن كلوب قيادة الريدز، قبل 91 مباراة.


ورغم أن ليفربول مازال بعيدا عن منافسة مانشستر سيتى على القمة، إلا أنه بات قريبا للغاية من تخطى تشيلسى بطل النسخة الماضية من البريميرليج.


وفى حين أن أمال ليفربول فى الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجارى، تقلصت كثيرا، إلا أن فوز الريدز على مانشستر سيتى بنتيجة 4-3، يعد إنجازا عظيما للمدرب الألمانى، وتجعله على مقربة من منافسة تشيلسى وتوتنهام هوتسبير.


وتشير تقارير الصحف إلى أن ليفربول سيكون المنافس الأول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الموسم المقبل، فى حال استطاعة كلوب سد ثغرات فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وجاءت النقاط التى جمعها كبار أندية الدوري الانجليزي الممتاز بعد 91 مباراة منذ تولى كلوب قيادة الريدز

مانشستر سيتى 188 نقطة


توتنهام هوتسبير 187 نقطة


تشيلسى 182 نقطة


ليفربول 171 نقطة


أرسنال 169 نقطة


مانشستر يونايتد 169 نقطة


ليستر سيتى 141 نقطة

شبكة سورية الحدث

0 1 0
221
2018-01-16 12:36 PM
كلوب يحدث تفوق مع ليفربول على مانشستر يونايتد فى الدورى الإنجليزى
مقابل 34 مليون محمد صلاح وعقد جديد مع ليفربول لمدة 5 سنوات

مقابل 34 مليون محمد صلاح وعقد جديد مع ليفربول لمدة 5 سنوات

وقع النجم المصري محمد صلاح عقدا جديدا لمدة خمس سنوات مع نادي ليفربول الانجليزي، بحسب ما قاله النادي في بيان رسمي.وقال البيان إن "نادي ليفربول يؤكد توقيع محمد صلاح عقدا جديدا طويل الأمد. وقد التزم صلاح بالنادي في مستقبله بالتوقيع، بعد عام واحد من وص ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
غزل متبادل بين تيم حسن وسيرين عبد النور

غزل متبادل بين تيم حسن وسيرين عبد النور

أكد النجم السوري تيم حسن على ثقته الكبيرة بأنّ الجزء الثالث من مسلسل “الهيبة” سيرضي متابعيه، منوهًا بأنه يقضي الوقت الحالي في التحضير للمسلسل مع فريق العمل.كما رحب تيم بالنجمة اللبنانية سيرين عبد النور، معبّرًا عن سعادته بانضمامها للمسلسل، وقال في أو ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS