أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أهمية العلاقة الجنسية بين الرجل والمرأة لا تقتصر على إشباع الغرائز الجنسية والاحتياجات العاطفية للطرفين فقط، بل هناك دراسات علمية أثبتت الفوائد النفسية والجسدية لممارسة الجنس.


وبحسب موقع هي، إذا توقفتم عن العلاقة الحميمة لفترات زمنية طويل، فسيؤثر ذلك سلبًا على صحتكم:


- أضرار بمناعة الجسم:

سواء لدى الرجل أو المرأة، ستؤدي عدم ممارسة الجنس لفترات زمنية طويلة إلى خفض وضعف مناعة الجسم بشكل كبير، وستقل مقاومة الجسم للأمراض بشكل ملحوظ.


الابتعاد عن الجنس يقلل من قدرة الجسم على إنتاج الأجسام المضادة للأمراض ، وهو ما يؤدي إلى طول الفترة المرضية عن معدلها الطبيعي.


- مشاكل كبيرة في النوم :

علميا عضلات الجسم تبدأ بالاسترخاء بسبب إفراز الجسم لهرمون “البرولاكتين” المسؤول عن استرخاء العضلات والشعور بالراحة، مما يؤدي إلى النوم.

لكن عدم ممارسة الجنس بشكل منتظم ستؤثر بشكل مباشر على معدلات النوم ودرجة استرخاء العضلات، مما يجعل الشخص يعاني من الإرهاق والأرق لفترات طويلة.


- ارتفاع ضغط الدم :

يقول العلماء أنه كلما مارست الجنس بمعدل منتظم ودقيق، انتظم مستوى ضغط الدم بجسمك حتى يصل إلى مستواه المثالي، فممارسة العلاقة الجنسية بانتظام هي من الأمور الضرورية التي تجعل ضغط الدم بداخل الجسم طبيعي.


- امراض القلب:

تؤثر إيجاباً ممارسة العلاقة الجنسية على إفراز الهرمونات الذكورية والأنثوية في أجساد كل منهما، وذلك بسبب تسريع ممارسة الجنس لمعدل ضربات القلب في الجسم.


في المقابل يؤدي الإهمال والابتعاد عن ممارسة الجنس لمدة طويلة، إلى زيادة نسبة إصابة الشخص بالأزمات القلبية بنسبة تقارب الـ40 % في بعض الحالات.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
1099
2018-01-20 10:04 AM
ما هى أضرار عدم ممارسة الجنس لفترة طويلة؟
أمراض جديدة خطيرة عبر ممارسة الجنس  !

أمراض جديدة خطيرة عبر ممارسة الجنس !

يستمر العلماء بإيجاد أمراض جديدة خطيرة، ومن هذه الأمراض ما ينتقل عبر ممارسة الجنس.وهناك أربعة أنواع من البكتيريا تهدد صحة الإنسان، وهي النيسرية السحائية والمفطورة التناسلية وشيغيلة فلكسنرية والدُّبَيلة المناخية.وتسبب النيسرية السحائية، Neisseria meni ... التفاصيل
المزيد
عشبة معروفة تقضي على 98% من خلايا السرطان

عشبة معروفة تقضي على 98% من خلايا السرطان

باعتبار أن عامة الناس تعتبر أن السرطان مرض مزمن وقاتل، يحاول العلماء باستمرار أن يجدوا علاجاً له ويضعوا أخيراً نهاية لكابوس السرطان... هذه العشبة هي واحدة من تلك العلاجات المكتشفة وبمقدورها أن تقتل حتى 98% من خلايا السرطان خلال 16 ساعة فحسب.   ... التفاصيل
المزيد
الجزء الثاني - "سفاح نيوزيلندا - وتركيا

الجزء الثاني - "سفاح نيوزيلندا - وتركيا

سورية الحدث  المهندس: ميشيل كلاغاصي 19 / 3 / 2019مقدمة .... لا يمكن تجاهل الرسائل الهامة والخطيرة، التي جاءت في البيان المطول للقاتل ومنفذ جريمة المسجدين في نيوزيلندا، والتي وجهها إلى دول وشعوب العالم، وخص أوروبا وتركيا والولايات المتح ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS