أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

اقترحت روسيا على مجلس الأمن الدولي، إرسال خبراء مختصين لسورية لزيارة مواقع الهجمات الكيميائية المزعومة للتحقق من صحتها.

وقدمت مشروع قرار تمّ توزيعه بين أعضاء مجلس الأمن الدولي، عدة مرات ضرورة، نص على “إنشاء آلية تحقيق مستقلة للأمم المتحدة”.

كما ذكر مشروع القرار، أن يعمل الخبراء في مكان الحادث وجمع الإثباتات هناك، وهذا الشرط بالذات لم تلبه آلية التحقيق المشتركة السابقة التابعة للأمم المتحدة ومنظمة حظر الأسلحة الكيميائية، لهذا السبب رفضت روسيا عملها.

وجاء في سياق الوثيقة: “يتم توفير طريقة محايدة ومستقلة ومهنية وموثوق بها لإجراء تحقيقاتها على أساس أدلة موثوقة ومتحقق منها ومؤكدة، ويتم جمعها خلال الزيارات إلى مكان الهجمات المزعومة”.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
430
2018-01-24 6:42 PM
مقترح روسي لمجلس الأمن الدولي بخصوص “الكيماوي في سورية”
الأمن يقبض على عصابة تمتهن سرقة المحلات التجارية والمجوهرات في محافظتي دمشق وريفها

الأمن يقبض على عصابة تمتهن سرقة المحلات التجارية والمجوهرات في محافظتي دمشق وريفها

أعلنت وزارة الداخلية عن تمكن عناصر فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق من القاء القبض على عصابة خطيرة مؤلفة من سبعة أشخاص امتهنت مؤخرا عمليات السرقة وقالت الوزارة على موقعها الرسمي أن المجرمين السبعة جرى إيقافهم بعد عملية ملاحقة وهم المدعوون : (م . إ) ... التفاصيل
المزيد
شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

أعلنت المديرية العامة للأمن اللبناني في بيان أصدرته عن وضع معايير جديدة تنظم عملية الدخول السريع للسوريين إلى لبنان والإقامة فيه.وفقاً لبيان المديرية فإن “المواطن السوري الراغب بالدخول سريعاً للأراضي اللبنانية يجب أن تتوفر فيه الشروط التالية: ”1- يجب ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS