أخرالأخبار
سورية الحدث

أعلن الرئيس التنفيذي لسوق دمشق للأوراق المالية عبد الرزاق قاسم أن أداء السوق خلال السنة الماضية هو الأفضل خلال سنوات الحرب، ولم يسبق لأدائه مثيل منذ تأسيسه على صعيد الأسعار والأرباح والعوائد.

وخلال ندوة الأربعاء التجاري أوضح قاسم أنه يوجد تشكيلة متوازنة من الاستثمارات بالسوق تمكن من تحقيق وسطية 400 بالمئة، لافتاً إلى أن سوق دمشق سجل المركز الأول لثلاث مرات على مستوى البلدان العربية بالمؤشرات المرتبطة بأدائه.

ودعا قاسم الحكومة إلى دعم تأسيس الشركات المساهمة العامة عبر حزمة من الإجراءات المشجعة لإدراجها في سوق المال، مضيفاً: “يفضل تأسيس شركات عائلية أو شركات مساهمة خاصة أو محدودة المسؤولية بسبب عوامل عديدة منها عدم رغبة بعض أصحاب هذه الشركات بكشف حجم أعمالها وأرباحها”.

وفي كلمة له بالندوة رأى رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة دمشق غسان القلاع الاستثمار في السوق أنه الأفضل من بين الأعمال الاستثمارية الأخرى، مضيفاً هو الخيار الأنجح من الاستثمار في سوق العملات وفي الإيداعات المصرفية.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
864
2018-01-24 11:29 PM
قاسم: عوائد سوق البورصة سجلت 400 بالمئة العام الماضي
سيارة BYD F3 في الأسواق السورية ..إليكم المواصفات والأسعار

سيارة BYD F3 في الأسواق السورية ..إليكم المواصفات والأسعار

سورية الحدث أطلقت شركة صروح الإعمار للصناعات الناتجة عن اندماج مجموعتي حميشو الاقتصادية وأمان القابضة خلال حفل أقيم مساء اليوم فى فندق فورسيزونز  باكورة انتاجها  لعام 2017 / BYD F3 كاملة المواصفات من انتاج مصنعها في مدينة حسياء الصناعية.مدي ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS