أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أعلن الرئيس التنفيذي لسوق دمشق للأوراق المالية عبد الرزاق قاسم أن أداء السوق خلال السنة الماضية هو الأفضل خلال سنوات الحرب، ولم يسبق لأدائه مثيل منذ تأسيسه على صعيد الأسعار والأرباح والعوائد.

وخلال ندوة الأربعاء التجاري أوضح قاسم أنه يوجد تشكيلة متوازنة من الاستثمارات بالسوق تمكن من تحقيق وسطية 400 بالمئة، لافتاً إلى أن سوق دمشق سجل المركز الأول لثلاث مرات على مستوى البلدان العربية بالمؤشرات المرتبطة بأدائه.

ودعا قاسم الحكومة إلى دعم تأسيس الشركات المساهمة العامة عبر حزمة من الإجراءات المشجعة لإدراجها في سوق المال، مضيفاً: “يفضل تأسيس شركات عائلية أو شركات مساهمة خاصة أو محدودة المسؤولية بسبب عوامل عديدة منها عدم رغبة بعض أصحاب هذه الشركات بكشف حجم أعمالها وأرباحها”.

وفي كلمة له بالندوة رأى رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة دمشق غسان القلاع الاستثمار في السوق أنه الأفضل من بين الأعمال الاستثمارية الأخرى، مضيفاً هو الخيار الأنجح من الاستثمار في سوق العملات وفي الإيداعات المصرفية.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
808
2018-01-24 11:29 PM
قاسم: عوائد سوق البورصة سجلت 400 بالمئة العام الماضي
ما قصة... زيادة الرواتب وارتفاع أسعار المحروقات والغاز؟

ما قصة... زيادة الرواتب وارتفاع أسعار المحروقات والغاز؟

بعد نشر عدد من أعضاء مجلس الشعب  مداخلاتهم  في مطالبة الحكومة بإيجاد حلول فورية تحد من معاناة المواطنين وتسهم في تعزيز صمودهم موجهين انتقادات لأداء الحكومة ومؤسساتها فيما يتعلق بالواقع الخدمي والمعيشي ولاسيما واقع الكهرباء ومياه الشرب.نقل ا ... التفاصيل
المزيد
مظاهرات مسائي بعدة مناطق متفرق ضد وحدات الحماية الكردية

مظاهرات مسائي بعدة مناطق متفرق ضد وحدات الحماية الكردية

مكتب المنطقة الشرقية -مراسلينا تشن وحدات الحماية الكردية "الأسايش" والشرطة العسكرية التابعة"الأدارة الذاتية"حملة أعتقالات عنيف بحق الشباب لسوقهم لجبهات القتالوتجاوزت الأعتقالات حتى القوانيين التي تفرضها أدارة التجنيد بما يسمى مقاطعة الجزيرة ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS