أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

سورية الحدث 

 أعلن مصدر قضائي عن تحويل ملف شبكة تزوير شهادات الدكتوراه التي تم ضبطها أخيراً إلى عدلية ريف دمشق للنظر فيها، كشفت مصادر متقاطعة عن صدور قرار بإعفاء أمين فرع حزب البعث في ريف دمشق أحمد همام حيدر بعد أحاديث عن اتهامه بشراء شهادته للدكتوراه.


وأكدت المصادر لـ«سورية الحدث» تعيين رضوان مصطفى بدلاً عنه، موضحة أن هناك العديد من الأســــباب دعــــت إلى إعفائه من ذلك شرائه شهادة الدكتوراه.


من جهتها كشفت مصادر في وزارة الداخلية أن الشبكة التي تم ضبطها يترأسها شخص يدعى سليمان سليمان وكان يدعي أنه يحمل شهادة الدكتوراه ويتم استقباله على وسائل الإعلام لدرجة أنه أصبح شخصية مشهورة، مؤكداً أنه حالياً متوار عن الأنظار.


وأعلن المصدر أن قسم مكافحة التزوير والتزييف يستقبل يومياً من الخارجية أربع معاملات فيها شهادات جامعية مزورة، مؤكداً أن الذين تم ضبطهم بتهمة تزوير الشهادات ووثائق أخرى في الفترة الماضية بلغ أكثر من 171 ضمن القسم.


وأشارت المصادر إلى أن هذا الارتفاع في عدد المضبوطين عائد إلى انتقال شبكات كانت تعمل في تركيا إلى سورية تم الكشف عن معظمها.


 

شبكة سورية الحدث

0 1 0
3477
2018-01-25 4:41 AM
إعفاء أمين فرع حزب البعث لريف دمشق.. وإقالات قادمة لمسؤولين بارزين!!
محافظ ريف دمشق: إزالة 90 بالمئة من حواجز ريف دمشق قريباً

محافظ ريف دمشق: إزالة 90 بالمئة من حواجز ريف دمشق قريباً

أعلن محافظ ريف دمشق علاء منير إبراهيم أن 90 بالمئة من نسبة الحواجز الموجودة على الطرق في محافظة ريف دمشق ستزال قريباً، كاشفاً أن حاجز أتوستراد درعا «السنتر» سيكون من ضمن الحواجز التي ستزال وسوف يتم جمعه مع حاجز آخر على أول مدخل دمشق باتجاه درعا. ... التفاصيل
المزيد
هلال: كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يعفى من مهامه

هلال: كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يعفى من مهامه

أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الإشتراكي هلال هلال أن كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يفصل فورا و يعفى من مهامه.وقال هلال، خلال مؤتمر بشعبة الخطوط الأمامية في القنيطرة، إن هناك من يجلس بالمؤتمرا ... التفاصيل
المزيد
صـراع بيـن المالية والتجار لا يحلّه إلا نظــام الفوتـرة

صـراع بيـن المالية والتجار لا يحلّه إلا نظــام الفوتـرة

سورية الحدث لا يزال النظام الضريبي في سورية يفتقر إلى مقوماته الأساسية مثل العدالة والوضوح والاقتصاد في نفقات الجباية، ولم يحقق سوى هدفاً أولياً من أهداف فرض الضريبة ألا وهو الهدف المالي على حساب الأهداف الاقتصادية والاجتماعية، وخاصة في مجال ضريبة ال ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS