أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث


الحدث  _ اللاذقية – محسن عمران 

قال الدكتور أمير اسماعيل عضو المكتب التنفيذي لمجلس محافظة اللاذقية رئيس مكتب التربية والتعليم والرياضة أن إختيار القيادات الرياضية وإدارات الأندية يكون حسب معطيات وشروط حددتها القيادتين وليس بالضرورة أن كل بطل رياضي في الملاعب أو الصالات هو إداري ناجح وأن العمل الرياضي يحتاج إلى الكثير من المتابعة والجهد المضني والتعاون بين جميع المفاصل الرياضية لتحقيق النجاح وإحراز البطولات .

وقال الدكتور اسماعيل ان رياضة اللاذقية دائماً في المقدمة بما تحققه من نتائج في كافة الألعاب وبما تنظمه من بطولات حتى بات يطلق عليها لقب عاصمة الرياضة السورية الثانية بعد دمشق ولم يخفي تراجع لعبة كرة القدم هذا الموسم نتيجة ظروف معينة تمر بها إدارات الأندية يتم العمل والتنسيق بين الجميع لحل مشاكلها للعودة بها إلى سكة الإنتصارات .

وأشار إلى أن أندية اللاذقية من أفقر الأندية السورية بسبب قلة الإستثمارات لديها والغبن الذي لحق بها عند قيامها بتعهيد هذه الإستثمارات إلى مستثمرين بمبالغ قليلة بسبب علاقات شخصية أو قلة دراية أو بسبب الحاجة السريعة للمال استغل المستثمر ذلك كأفضل ما يكون لمصلحته إذ من غير المعقول أن تكون إستثمارات نادي تشرين حوالي السبعة ملايين ليرة سنوياً وهي قيمة عقد لاعب أو أقل .

وذكر الدكتور أمير أن الحكومة خصصت قطعتي أرض لناديي تشرين وحطين في منطقة دمسرخو ومجلس محافظة اللاذقية سيقدم كل الدعم اللازمة لإستثمار الأرض من قبل الناديين بالشكل الأمثل والذي يخدم الرياضة ويعود بالفائدة المالية عليهما .

وعن وضع المنشآت قال بأن العمل بدأ حسب توجيهات الحكومة وبإشراف مباشر من السيد المحافظ الذي وجه كل الشركات والمؤسسات الحكومية لصيانة منشآت المدينة الرياضية كل حسب اختصاصه ما يوفر المال والوقت والجهد وستعود المدينة الرياضية خلال فترة قياسية كما كانت درة المتوسط جاهزة لإستقبال البطولات المحلية والخارجية كأفضل ما يكون وما يليق بمدينة اللاذقية .

وحول ما أثير مؤخراً عن مراهنات ضربت الرياضة السورية بشكل عام واللاذقانية بشكل خاص قال الدكتور اسماعيل أنه لاتهاون أبداً في هذا الموضوع لما يشكله من خطر على الوطن في النواحي الأخلاقية والفنية والإجتماعية قبل الرياضية وتم تشكيل لجنة تحقيق من قبل القيادتين السياسية والرياضية وبإشراف مباشر من الأستاذ عناق زينة رئيس مكتب الشباب في فرع الحزب والسيد اللواء موفق جمعة رئيس الإتحاد الرياضي العام وسيتم محاسبة المتورطين في حال ثبوت أي شيء ضدهم .

وأضاف الدكتور اسماعيل أن العمل على تطوير رياضة المحافظة يتم بالتنسيق ما بين كافة الأطراف المعنية وهناك خطط يتم وضعها والإشراف على تطبيقها وفرع الحزب والمحافظة يعملون على تسهيل كل الأمور لرياضيي اللاذقية ليبقوا دائماً في المقدمة .

وشكر الدكتور أمير اسماعيل القيادة السياسية في المحافظة لدعمها الكبير للرياضة وأثنى على عمل اللجنة التنفيذية كما شكر جمهور الرياضة في اللاذقية لدعمه ومتابعته لأنديته واعتبره الجمهور رقم واحد في سوريا .

شبكة سورية الحدث

0 1 0
1103
2018-01-29 12:05 AM
الدكتور أمير اسماعيل أندية اللاذقية فقيرة وسنعمل على دعمها
ممر إنساني شرق إدلب للراغبين بالخروج من مناطق الإرهابيين

ممر إنساني شرق إدلب للراغبين بالخروج من مناطق الإرهابيين

قال مصدر عسكري سوري إن السلطات السورية تستعد لإعادة فتح معبر “أبو الظهور” الإنساني شرق إدلب خلال الأيام القليلة القادمة، أمام المدنيين الراغبين بالانتقال من مناطق سيطرة المجموعات الإرهابية المسلحة، إلى مناطق سيطرة الدولة السورية.ونقل مراسل “سبوتنيك” ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS