أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أكد رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري أن بلاده تدعم العودة السريعة والآمنة للاجئين السوريين لكنها لن ترغمهم، تحت أي ظرف، على العودة إلى سوريا.

وقال الحريري في كلمة إنه منذ "سبع سنوات و​لبنان​ يستضيف النازحين، وقد أظهر قدرا منقطع النظير من الضيافة، فهذا البلد الصغير (لبنان) قدم هذا القدر من التعاطف بشرف كبير وسيواصل استضافتهم"، مشيرا إلى "أننا نؤمن بالقيم الإنسانية ونؤمن بأن هؤلاء ​اللاجئين​ السوريين قدرهم العودة عاجلا أم آجلا".


وتابع: "لا بد للنزاع في سوريا أن ينتهي قريبا، وأنا مقتنع بأن اللاجئين يرغبون بالعودة إلى وطنهم. اللاجئون لن يبقوا هنا للأبد، وأشكر كل الجهات المانحة ولكن في الحقيقة نريد المزيد من الدعم"، داعيا المجتمع الدولي لـ"مساعدة لبنان في مهمّته الكبيرة المتمثّلة باستضافة مليون ونصف مليون لاجئ سوري".

شبكة سورية الحدث

0 1 0
308
2018-02-01 10:30 PM
سعد الحريري:ندعم العودة السريعة والآمنة للاجئين السوريين
فلاح من دوما..أتمنى العودة إلى أرضي بأسرع وقت

فلاح من دوما..أتمنى العودة إلى أرضي بأسرع وقت

على قارعة رصيف السوق التجاري بالقرب من الجامع الكبير وسط دوما جلس بكري الدالاتي وبجانبه كيس يحتوي بضعة كيلوغرامات من القمح المعفر بالتراب والحصى من موسم العام الماضي حمله معه الى المطحنة في شارع خورشيد لطحنه وتحضير الخبز للعائلة الكبيرة.يقول الفلاح أ ... التفاصيل
المزيد
قريباً توقعات بتغيير حكومي مع انعقاد اللجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي

قريباً توقعات بتغيير حكومي مع انعقاد اللجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي

سورية الحدث  تؤكد معلومات أن انعقاد اللجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي، بات قاب قوسين أو أدنى.وتوقعت بعض المصادر أن يعقب هذا الاجتماع سلسلة تغييرات تطال عدد من المسؤولين التنفيذيين خاصة من مرتبة وزير ومدير عام، وذلك على خلفية تشكيل ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS