أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

أكد رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري أن بلاده تدعم العودة السريعة والآمنة للاجئين السوريين لكنها لن ترغمهم، تحت أي ظرف، على العودة إلى سوريا.

وقال الحريري في كلمة إنه منذ "سبع سنوات و​لبنان​ يستضيف النازحين، وقد أظهر قدرا منقطع النظير من الضيافة، فهذا البلد الصغير (لبنان) قدم هذا القدر من التعاطف بشرف كبير وسيواصل استضافتهم"، مشيرا إلى "أننا نؤمن بالقيم الإنسانية ونؤمن بأن هؤلاء ​اللاجئين​ السوريين قدرهم العودة عاجلا أم آجلا".


وتابع: "لا بد للنزاع في سوريا أن ينتهي قريبا، وأنا مقتنع بأن اللاجئين يرغبون بالعودة إلى وطنهم. اللاجئون لن يبقوا هنا للأبد، وأشكر كل الجهات المانحة ولكن في الحقيقة نريد المزيد من الدعم"، داعيا المجتمع الدولي لـ"مساعدة لبنان في مهمّته الكبيرة المتمثّلة باستضافة مليون ونصف مليون لاجئ سوري".

شبكة سورية الحدث

0 1 0
393
2018-02-01 10:30 PM
سعد الحريري:ندعم العودة السريعة والآمنة للاجئين السوريين
عودة العمال السوريين من لبنان أزمة جديدة في حكومة الحريري

عودة العمال السوريين من لبنان أزمة جديدة في حكومة الحريري

يتلمّس اللبنانيون رؤوسهم هذه الأيام، بعد حالة النزوح المعاكس التي تشهدها بلادهم، بما يخص عودة السوريين التي تاجروا بها و “ابتزوا ” المنظمات الدولية عبرها بطريقة فيها الكثير من الابتذال و “التسوّل”..اليوم مع بدء تسارع وتيرة العودة، شرع اللبنانيون بالت ... التفاصيل
المزيد
غزل متبادل بين تيم حسن وسيرين عبد النور

غزل متبادل بين تيم حسن وسيرين عبد النور

أكد النجم السوري تيم حسن على ثقته الكبيرة بأنّ الجزء الثالث من مسلسل “الهيبة” سيرضي متابعيه، منوهًا بأنه يقضي الوقت الحالي في التحضير للمسلسل مع فريق العمل.كما رحب تيم بالنجمة اللبنانية سيرين عبد النور، معبّرًا عن سعادته بانضمامها للمسلسل، وقال في أو ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS