أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

التصويت
  • هل تستخدم الجوال أثناء القيادة؟
  • نعم
    7 صوت
    النتيجة 88%
  • لا
    1 صوت
    النتيجة 13%
  • غير مهتم
    0 صوت
    النتيجة 0%
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أقرت الولايات المتحدة مجددا بـ “الشراكة والتحالف” القائم بينها وبين التنظيمات الإرهابية في سورية.

وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية البنتاغون إريك باهون في حديث لوكالة سبوتنيك تعليقا على إسقاط طائرة روسية مقاتلة أمس بصاروخ محمول على الكتف من قبل التنظيمات الارهابية بريف محافظة إدلب إن “الولايات المتحدة لم تزود أيا من القوات الشريكة في سورية بأسلحة أرض جو” زاعما أنه “لا نية لها للقيام بذلك في المستقبل”.

وكانت وزارة الدفاع الروسية أعلنت أمس عن سقوط طائرة روسية مقاتلة خلال تحليقها في منطقة يسيطر عليها إرهابيو “جبهة النصرة” بريف محافظة إدلب مشيرة إلى أن الطائرة أسقطت وبحسب المعلومات الاولية عبر صاروخ محمول على الكتف من قبل التنظيمات الارهابية وذلك أثناء تحليقها فوق منطقة تخفيف التوتر في المحافظة.

وأشار المتحدث الأمريكي إلى أن المسؤولين العسكريين في بلاده “سيقيمون صحة هذه المعلومات حول استخدام صاروخ محمول على الكتف في اسقاط الطائرة الروسية لضمان سلامة شركائنا في التحالف”.

وليست هذه هي المرة الأولى التي تقر فيها الولايات المتحدة بتحالفها وشراكتها مع التنظيمات الارهابية في سورية حيث سبق وأعلنت اكثر من مرة عن برامج تدريب وتسليح ودعم لهذه التنظيمات تحت مسمى “معارضة معتدلة” والتي تبين فيما بعد أنها توجهت بشكل شبه كامل إلى تنظيمي “داعش” وجبهة النصرة اللذين تدعي الولايات المتحدة محاربتهما.

شبكة سورية الحدث 

0 1 0
1113
2018-02-05 12:06 AM
واشنطن تقر بتحالفها مع التنظيمات الإرهابية في سورية
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
سورية الحدث  ترصد حركة الناس بدمشق وتؤكد على ارادة الحياة

سورية الحدث ترصد حركة الناس بدمشق وتؤكد على ارادة الحياة

خاص  سورية الحدث  رغم الخوف والالم   وقذائف الغدر التي تمطر دمشق وريفها  الا ان ارادة الحياة عند السوريين مستمرة وقوية متحدية كل القذائف والغدر وارادة الغرب والتكفيريين بالغاء سبل الحياة ومسيرة البناء والاعمار  والح ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS