أخرالأخبار
سورية الحدث


أعلن وزير الدفاع الإيراني، العميد أمير حاتمي، أن القوات المسلحة في بلاده باتت تمتلك طائرة مسيرة يمكنها القيام بمهام الاستطلاع والمراقبة، وقصف أهداف بقنابل ذكية.


وقال العميد حاتمي، في كلمة ألقاها خلال مراسم افتتاح خط إنتاج الطائرة المسيرة (بدون طيار) من نوع "مهاجر 6" اليوم الاثنين، "اليوم ونحن على أعتاب الذكرى الأربعين للثورة الاسلامية نشهد إزاحة الستار عن طائرة (مهاجر 6) المسيرة والمزودة بقنبلة (قائم) الذكية والنقطوية بوصفها أحد الإنجازات الهامة للصناعة الدفاعية".


وأضاف أن الطائرة المسيرة هذه تمنح القوات المسلحة قدرة القيام بمهام الاستطلاع والمراقبة والقتال بنطاق عملياتي واسع واستمرار التحليق لفترة طويلة، لافتاً إلى أن "هذه الطائرة قادرة على حمل أنواع مختلفة من حمولات المراقبة والاستطلاع والقتال".


وأشار وزير الدفاع الإيراني إلى أن "استخدام طائرة (مهاجر 6) المسيرة يوفر إمكانية المراقبة الجوية الطويلة وتدمير الأهداف المختلفة بدقة عالية، علاوة على قدرتها على إرسال المعلومات مباشرة وعلى مدار الساعة إلى مراكز القيادة والتحكم وتوفير المراقبة الاستخبارية الواسعة لمحيط العمليات إلى جانب قدرتها على الهبوط والاقلاع في مدرج طيران قصير".

شبكة سورية الحدث

0 1 0
340
2018-02-05 10:47 PM
وزير الدفاع الإيراني: نمتلك الآن طائرة مسيرة يمكنها التحليق لفترة طويلة وقصف الأهداف بدقة
توقيف "نصاب" انتحل صفة ابن وزير

توقيف "نصاب" انتحل صفة ابن وزير

أوقفت عناصر الفرقة الاقتصادية والمالية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية سوق أهراس، شرق الجزائر، السبت، شخصا لتورطه في انتحال صفة ابن وزير، وذلك للنصب على الضحايا.ونقلت صحيفة "الشروق" الجزائرية عن مصادر أمنية، أنه "على إثر الشكوى تقدمت بها ... التفاصيل
المزيد
شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

أعلنت المديرية العامة للأمن اللبناني في بيان أصدرته عن وضع معايير جديدة تنظم عملية الدخول السريع للسوريين إلى لبنان والإقامة فيه.وفقاً لبيان المديرية فإن “المواطن السوري الراغب بالدخول سريعاً للأراضي اللبنانية يجب أن تتوفر فيه الشروط التالية: ”1- يجب ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS