أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

يعيش الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني أوضاعا صعبة مع تردي مستوى الفريق الملكي هذا الموسم حيث خرج من كأس الملك وبات بعيدا عن صدارة الدوري وينتظر مباراة صعبة أمام باريس سان جيرمان في دوري الأبطال.


وتشير بعض التقارير الصحفية إلى أن حبل الإقالة يقترب من رقبة زيدان، الذي يعي جيدًا أن جماهير النادي لن تقبل خروج ريال مدريد خاوي الوفاض هذا الموسم.


وفي هذا الصدد، أوضح موقع “سبورتس كيدا” أن هناك ثلاثة مدربين مرشحين، لخلافة زيدان في حال إقالته أو استقالته من تدريب “الأبيض الملكي”.


وحسب الموقع فأول الأسماء المطروحة لخلافة زيدان المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير الإنكليزي والذي يعيش موسما مميزا مع النادي.


وثاني الأسماء الألماني يواخيم لوف مدرب المنتخب الألماني والذي تحصل معه على كأس العام 2014 في البرازيل ومازال يقود إنجازاته حتى الآن.


أما الاسم الثالث فهو المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي قاد الريال عام 2014 للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخه.


المصدر : كورة

شبكة سورية الحدث

0 1 0
1096
2018-02-05 11:23 PM
من هو خليفة زيدان في تدريب ريال مدريد ؟
المعلم الأستاذ : يجب تدريب النفس و ترويضها

المعلم الأستاذ : يجب تدريب النفس و ترويضها

المعلم الأستاذ : يجب تدريب النفس و ترويضهاالقناعة كنز لا يفنى، فنفس الإنسان كثيراً ما تقع أمام مفترق طريق لا ثالث لهما فإما أن تختار سعادتها و فوزها برضا السماء، و إما أن تسلك طريق العذاب و الخزي و الخسران المبين سواء في الدنيا أو الآخرة و يبقى أختيا ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
مئات المقاتلين الكرد ينضمون للجيش السوري..والسبب؟

مئات المقاتلين الكرد ينضمون للجيش السوري..والسبب؟

اكدت ما تسمى بـ "الإدارة الذاتية الكردية" أن المئات من المقاتلين الأكراد انفصلوا عما يسمى “قوات سوريا الديمقراطية” (قسد) وانضموا إلى الجيش السوري في ريف حلب.وحمّلت ما يسمى "جمعية حقوق الإنسان" الكردية في بيان لها ما تسمى "الإدارة الذاتية" المسؤولية ف ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS