أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

سقط عدد من الضحايا والجرحى المدنيين في أحياء سكنية بالعاصمة دمشق وريفها، في قصف نفذته المجموعات المسلحة من الغوطة الشرقية.


وأكد مصدر في قيادة شرطة دمشق وقوع إصابات بين المدنيين وأضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة، إثر قصف المجموعات المسلحة بالقذائف الصاروخية مناطق الشيخ سعد بحي المزة والعباسيين وركن الدين.


وفي وقت سابق أطلقت المجموعات المسلحة قذائف هاون على حى باب توما في العاصمة، ما تسبب بسقوط 3 مدنيين وإصابة 8 آخرين بجروح وإلحاق أضرار مادية ببعض المنازل والمحلات التجارية والسيارات.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
334
2018-02-06 10:33 PM
قذائف إرهابية على دمشق تتسبب بسقوط ضحايا
ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

سورية الحدث ريف حماة - السلمية  ماذا يحدث على حاجز خنيفيس في ريف حماه سلمية .....هذا الحاجز المشهور بحاجز المليون .....تقوم عناصر الحاجز الآن بعصيان مسلح وقطع الطريق الدولي رقة حمص خناصر حمص عند خنيفيس ....المئات من السيارات والبولمنات محتجزة ... التفاصيل
المزيد
ورشة عمل لنادي القنيطرة تجمع كوادر النادي والمدربين واللاعبين

ورشة عمل لنادي القنيطرة تجمع كوادر النادي والمدربين واللاعبين

درعا..هيثم علياقام نادي القنيطرة الرياضي الذي يمارس نشاطه الرياضي في محافظة درعا ورشة عمل في مطعم المدينة بحضور مجلس ادارة النادي والكوادر التدريبية والادارية والمدربين المعتمدين بالنادي بمختلف الالعاب. ..بداية الورشة كانت بكلمة من رئيس مجلس ادا ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS