أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

تستعد الفنانة ​نوال الزغبي​ لطرح أغنية جديدة الأسبوع المقبل بمناسبة عيد الحب . وقد سجّلت وصوّرت أغنية "لا تلعب معايا" من ألحان الموسيقار الدكتور طلال، ومن كلمات الشاعر خالد المريخي وتوزيع المايسترو حسام كامل. وتم تصوير الكليب في العاصمة بيروت بإدارة المخرج وليد ناصيف. وقد أعربت الزغبي عن فرحتها بهذه الأغنية، التي تعتبرها هدية حبّ مميزة للمحبين. وتؤكّد نوال أنها تهدي هذه الأغنية لكل محبّ وتنصحه بألاّ يلعب مع حبيبته، وأن يكون صادقاً.


المخرج وليد ناصيف، قال إن الكليب الذي تمّ تصويره في ​لبنان​، هو عملية اقتناص للحظة الحب والجمال من نجمة تحب وجهها الكاميرا، ويسهل تصوير ملامح الحب والفرح فيه بسهولة ومتعة. وعن الأغنية يقول ناصيف، اللحن والكلمات يحرّضان المخرج على توسيع مخيّلته للذهاب الى أماكن بعيدة جداً.


الأغنية التي تم تسجيلها وتصويرها بإشراف خالد أبو منذر المشرف العام على أعمال الموسيقار الدكتور طلال، ستُبثّ إبتداء من يوم عيد الحب على مختلف وسائل الإعلام المرئية والمسموعة.

شبكة سورية الحدث

0 2 0
259
2018-02-06 10:42 PM
نوال الزغبي تحضر مفاجأة لجمهورها بعيد الحبنوال الزغبي تحضر مفاجأة لجمهورها بعيد الحب
معضمية_الشام  هاهي بلدة الزيتون تحتفل بعيد الفطر المبارك

معضمية_الشام  هاهي بلدة الزيتون تحتفل بعيد الفطر المبارك

خاص_سورية_الحدث معضمية_الشام  ريف_دمشقهاهي بلدة الزيتون تحتفل بعيد الفطر المبارك بعد الظلمة يأتي النور بعد الأرهاب يعود السلام لغصن الزيتون ساحات الأعياد نصبت والمراجيح والمطاعم والحلويات ومنازل القاطنين والملاك والمستأجرين ممتلئة ... التفاصيل
المزيد
زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

منذ أيام كنا نشرنا مقالاً بعنوان (فضيحة ممثلة سورية مع داعش وأول من شاركت بجهاد النكاح – خاص) نقلنا فيه معلومات خاصة وصلتنا من مصادر خاصة جداً عن الممثلة السورية (لونا الحسن) التي تربطها علاقة مع أفراد من جماعة الارهابيين داعش وكانت أول من قامت بجهاد ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS