أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

نشرت لجنة الانتخابات المركزية الروسية اليوم الثلاثاء تقريرا ماليا كشفت فيه عن دخل المشاركين في الانتخابات الرئاسية في روسيا لعام 2018، بينهم الرئيس الحالي فلاديمير بوتين.

وقالت اللجنة إن دخل بوتين في الفترة ما بين 2011 و2016 بلغ 38.5 مليون روبل، كذلك أشارت إلى أن الرئيس الحالي يمتلك 13.8 مليون روبل موزعة على 13 حسابا بنكيا.

إضافة لذلك ذكر التقرير أن بوتين يمتلك 230 سهما في بنك "سانت بيترسبورغ"، ومصادر دخله هي معاشه التقاعدي العسكري، وراتبه الحالي، والعائدات من حساباته المصرفية.

وفيما يتعلق بممتلكات الرئيس الروسي، نوه التقرير إلى أن بوتين يمتلك شقة في مدينة سانت بطرسبرغ بمساحة 77 متر مربع، ومرآبا بمساحة 18 مترا مربعا، كما وضعت تحت استخدامه الشخصي في موسكو شقة بمساحة 153.7 متر مربع.

وكذلك يمتلك الرئيس بوتين المرشح الرئاسي ثلاث سيارات اثنتان من طراز "Gaz M21" من إصدار 1960 و1965، إلى جانب سيارة من طراز "نيفا" من موديل 2009، ومقطورة سيارة من طراز "Skif" موديل عام 1987.

(الدولار = 57.5 روبل بتاريخ 6 فبراير)

المصدر: "موسكوفسكي كومسوموليتس"

شبكة سورية الحدث

0 1 0
246
2018-02-06 10:55 PM
بالأرقام..ثروة الرئيس بوتين
الرئيس الأسد لـ لافرنتييف: روسيا شريكة بالانتصارات في سورية

الرئيس الأسد لـ لافرنتييف: روسيا شريكة بالانتصارات في سورية

استقبل الرئيس بشار الأسد، اليوم الأربعاء، المبعوث الخاص للرئيس الروسي ألكسندر لافرنتييف والوفدالمرافق له.وفي مستهل اللقاء نقل لافرنتييف للرئيس الأسد تهنئة الرئيس بوتين والقيادة الروسية باستعادة السيطرة على كامل العاصمة دمشق وريفها، بينما أكد الرئيس ا ... التفاصيل
المزيد
ما قصة... زيادة الرواتب وارتفاع أسعار المحروقات والغاز؟

ما قصة... زيادة الرواتب وارتفاع أسعار المحروقات والغاز؟

بعد نشر عدد من أعضاء مجلس الشعب  مداخلاتهم  في مطالبة الحكومة بإيجاد حلول فورية تحد من معاناة المواطنين وتسهم في تعزيز صمودهم موجهين انتقادات لأداء الحكومة ومؤسساتها فيما يتعلق بالواقع الخدمي والمعيشي ولاسيما واقع الكهرباء ومياه الشرب.نقل ا ... التفاصيل
المزيد
قريباً توقعات بتغيير حكومي مع انعقاد اللجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي

قريباً توقعات بتغيير حكومي مع انعقاد اللجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي

سورية الحدث  تؤكد معلومات أن انعقاد اللجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي، بات قاب قوسين أو أدنى.وتوقعت بعض المصادر أن يعقب هذا الاجتماع سلسلة تغييرات تطال عدد من المسؤولين التنفيذيين خاصة من مرتبة وزير ومدير عام، وذلك على خلفية تشكيل ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS