أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

نشرت لجنة الانتخابات المركزية الروسية اليوم الثلاثاء تقريرا ماليا كشفت فيه عن دخل المشاركين في الانتخابات الرئاسية في روسيا لعام 2018، بينهم الرئيس الحالي فلاديمير بوتين.

وقالت اللجنة إن دخل بوتين في الفترة ما بين 2011 و2016 بلغ 38.5 مليون روبل، كذلك أشارت إلى أن الرئيس الحالي يمتلك 13.8 مليون روبل موزعة على 13 حسابا بنكيا.

إضافة لذلك ذكر التقرير أن بوتين يمتلك 230 سهما في بنك "سانت بيترسبورغ"، ومصادر دخله هي معاشه التقاعدي العسكري، وراتبه الحالي، والعائدات من حساباته المصرفية.

وفيما يتعلق بممتلكات الرئيس الروسي، نوه التقرير إلى أن بوتين يمتلك شقة في مدينة سانت بطرسبرغ بمساحة 77 متر مربع، ومرآبا بمساحة 18 مترا مربعا، كما وضعت تحت استخدامه الشخصي في موسكو شقة بمساحة 153.7 متر مربع.

وكذلك يمتلك الرئيس بوتين المرشح الرئاسي ثلاث سيارات اثنتان من طراز "Gaz M21" من إصدار 1960 و1965، إلى جانب سيارة من طراز "نيفا" من موديل 2009، ومقطورة سيارة من طراز "Skif" موديل عام 1987.

(الدولار = 57.5 روبل بتاريخ 6 فبراير)

المصدر: "موسكوفسكي كومسوموليتس"

شبكة سورية الحدث

0 1 0
289
2018-02-06 10:55 PM
بالأرقام..ثروة الرئيس بوتين
مفاجأة بوتين حفل زفاف.. سابقة لم تحدث لرؤساء روسيا من 100 عام!

مفاجأة بوتين حفل زفاف.. سابقة لم تحدث لرؤساء روسيا من 100 عام!

لعل ما يشهده بلد يقع في وسط أوروبا اليوم سيعتبر من أهم أحداث العالم.وتشهد النمسا اليوم، السبت، حفل زفاف وزيرة خارجيتها، كارين كنيز.ولا يمكن أن يرقى أي حفل زفاف إلى مستوى أهم أحداث الساحة الدولية، ولكن حفل زفاف وزيرة الخارجية النمساوية يصعد إلى مصاف ا ... التفاصيل
المزيد
سيارة BYD F3 في الأسواق السورية ..إليكم المواصفات والأسعار

سيارة BYD F3 في الأسواق السورية ..إليكم المواصفات والأسعار

سورية الحدث أطلقت شركة صروح الإعمار للصناعات الناتجة عن اندماج مجموعتي حميشو الاقتصادية وأمان القابضة خلال حفل أقيم مساء اليوم فى فندق فورسيزونز  باكورة انتاجها  لعام 2017 / BYD F3 كاملة المواصفات من انتاج مصنعها في مدينة حسياء الصناعية.مدي ... التفاصيل
المزيد
غزل متبادل بين تيم حسن وسيرين عبد النور

غزل متبادل بين تيم حسن وسيرين عبد النور

أكد النجم السوري تيم حسن على ثقته الكبيرة بأنّ الجزء الثالث من مسلسل “الهيبة” سيرضي متابعيه، منوهًا بأنه يقضي الوقت الحالي في التحضير للمسلسل مع فريق العمل.كما رحب تيم بالنجمة اللبنانية سيرين عبد النور، معبّرًا عن سعادته بانضمامها للمسلسل، وقال في أو ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS