أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

التصويت
  • هل تستخدم الجوال أثناء القيادة؟
  • نعم
    7 صوت
    النتيجة 88%
  • لا
    1 صوت
    النتيجة 13%
  • غير مهتم
    0 صوت
    النتيجة 0%
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أعلن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، اليوم الثلاثاء، أن الولايات المتحدة الأمريكية كشفت عن الهدف الحقيقي من وجود قواتها في سورية بعد تخليها عن التأكيدات التي قدمتها لروسيا بأن هدفه هزيمة تنظيم “داعش” الإرهابي.

ونقلت وكالة الأنباء السورية “سانا” عن لافروف قوله في كلمة له في مدينة سوتشي الروسية إنه “على ما يبدو فإن الأمريكيين يعملون على تقسيم سورية فهم ببساطة تخلوا عن التأكيدات التي أعطيت لنا بأن الغرض الوحيد من وجودهم في سورية دون دعوة من حكومتها الشرعية هو محاربة تنظيم داعش وهزيمته والآن يقولون إن وجودهم سيبقى إلى أن يتأكدوا من أن التسوية السياسية بدأت في سورية والتي ستأتي بنتائج تخدم سياسات واشنطن”.

وأضاف لافروف أن لدى بلاده معلومات عن مخططات الولايات المتحدة لـ “تقسيم سورية وسنسأل الأمريكيين عن ذلك”.

وأوضح وزير الخارجية الروسي أنه عندما تعالت الأصوات من منظمات غير حكومية حول استخدام الأسلحة الكيميائية في سورية فإن الولايات المتحدة ودون أي تحقيق حملت روسيا والحكومة السورية مسؤولية ذلك وبدأت بعدها المندوبة الأمريكية لدى الأمم المتحدة نيكي هايلي بتوجيه الاتهامات لروسيا دون أي أساس.

وتابع لافروف “طلبنا من الأمريكيين أن يتم تكليف خبراء للوصول إلى تلك الأماكن لكنهم أجابوا بأن لديهم معلومات موثوقة لكن لا يمكنهم الكشف عن مصدر تلك المعلومات”.

شبكة سورية الحدث 

0 1 0
75
2018-02-07 3:45 PM
لافروف: واشنطن تعمل على تقسيم سورية
شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

أعلنت المديرية العامة للأمن اللبناني في بيان أصدرته عن وضع معايير جديدة تنظم عملية الدخول السريع للسوريين إلى لبنان والإقامة فيه.وفقاً لبيان المديرية فإن “المواطن السوري الراغب بالدخول سريعاً للأراضي اللبنانية يجب أن تتوفر فيه الشروط التالية: ”1- يجب ... التفاصيل
المزيد
سورية الحدث  ترصد حركة الناس بدمشق وتؤكد على ارادة الحياة

سورية الحدث ترصد حركة الناس بدمشق وتؤكد على ارادة الحياة

خاص  سورية الحدث  رغم الخوف والالم   وقذائف الغدر التي تمطر دمشق وريفها  الا ان ارادة الحياة عند السوريين مستمرة وقوية متحدية كل القذائف والغدر وارادة الغرب والتكفيريين بالغاء سبل الحياة ومسيرة البناء والاعمار  والح ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS