أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

تحول مدرب نادي برشلونة السابق “لويس إنريكي” إلى عدو لبرشلونة في الوقت الحالي بسبب اقترابه من خلافة المُدرب الإيطالي أنطونيو كونتي في تدريب نادي تشيلسي.


وينتظر أن يتولى “اللوتشو” مهمة تدريب نادي ملعب ستامفورد بريدج في لندن قبل مواجهة برشلونة في دور الـ16 من دوري الأبطال الأوروبي.


ووفقا لبرنامج “التشيرنغيتو” الإسباني الشهير فإن لويس إنريكي بدأ التحرك من أجل تعزيز صفوف تشيلسي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.


وأجرى لويس إنريكي اتصال هاتفي بلاعبه السابق في صفوف برشلونة “لويس سواريز” ليطلب من اللاعب ترك ملعب كامب نو والانتقال إلى النادي اللندني في الصيف المقبل.

ويأمل إنريكي في اقناع لويس سواريز بالرحيل عن صفوف برشلونة في ظل اقتراب وصول اللاعب الفرنسي أنتوان غريزمان لهجوم النادي الكتالوني بنهاية الموسم الحالي في صفقة ينتظر أن تقدر قيمتها 100 مليون يورو.

يذكر أن لويس سواريز 31 عاما سجل 16 هدفا وصنع 4 في الدوري الإسباني من المشاركة في 19 لقاء هذا الموسم.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
255
2018-02-07 6:58 PM
المدرب "إنريكي" يُهدد استقرار برشلونة
حاكم المركزي يكتب : استقرار الليرة وتحسن مستويات الانتاج والمعيشة

حاكم المركزي يكتب : استقرار الليرة وتحسن مستويات الانتاج والمعيشة

بفضل اقتراحاتكم القيمة والموضوعية وبتعاونكم معنا يستمر استقرار الليرة وتحسن مستويات الانتاج والمعيشة رغم كل الصعابقال حاكم مصرف سورية المركزي أن استقرار سعر الصرف بجوار القيمة المحددة من قبل المصرف المركزي 434-438 يتزايد مع تأكد السوريين والمغتربين م ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
صـراع بيـن المالية والتجار لا يحلّه إلا نظــام الفوتـرة

صـراع بيـن المالية والتجار لا يحلّه إلا نظــام الفوتـرة

سورية الحدث لا يزال النظام الضريبي في سورية يفتقر إلى مقوماته الأساسية مثل العدالة والوضوح والاقتصاد في نفقات الجباية، ولم يحقق سوى هدفاً أولياً من أهداف فرض الضريبة ألا وهو الهدف المالي على حساب الأهداف الاقتصادية والاجتماعية، وخاصة في مجال ضريبة ال ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS