أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أكد وزير النفط والثروة المعدنية علي غانم أن الحكومة تخطط لإنتاج 219 ألف برميل نفط يوميا مع نهاية عام 2019.

وفي لقاء مع قناة “RT”، أثناء وجوده في روسيا، كشف غانم عن الثروة الضخمة التي تتمتع بها سورية بالنسبة لمادة الغاز، مؤكدا أن احتياطي المقطع البحري الواحد يبلغ 250 مليار متر مكعب.

وأشار الوزير غانم إلى أن إنتاج سورية قبل الأزمة كان 385 ألف برميل من النفط يوميا، وحوالي 21 مليون متر مكعب من الغاز و3.5 مليون طن من الفوسفات.

وأكد غانم انه مع بداية عام 2017، قبل تحرير البادية السورية، كان إنتاج النفط يبلغ 2000 برميل يوميا، وإنتاج الغاز 6.5 مليون متر مكعب، مشيرا إلى أن حسم الجيش السوري لمعارك البادية ضد تنظيم داعش الإرهابي مكن الوزارة من صيانة الآبار التي خربها التنظيم وطيران التحالف الدولي بقيادة واشنطن ليعود الإنتاج إلى الارتفاع تدريجيا.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
964
2018-02-07 7:18 PM
وزير النفط: نسعى لإنتاج 219 ألف برميل نفط يوميا مع نهاية العام القادم
وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

علمت سورية الحدث من مصدر خاص في وزارة الكهرباء بقرار رفع سعر كيلو الكهرباء  وبحسب المصدر تم  رفع سعر الكهرباء اعتبارا من /2015/5/1 حيث اصبح سعر الكيلو واط التجاري 20 ليرة سوري   40سعر مراكز التحويل الخاصة  وبالسبة للتعرف ... التفاصيل
المزيد
صـراع بيـن المالية والتجار لا يحلّه إلا نظــام الفوتـرة

صـراع بيـن المالية والتجار لا يحلّه إلا نظــام الفوتـرة

سورية الحدث لا يزال النظام الضريبي في سورية يفتقر إلى مقوماته الأساسية مثل العدالة والوضوح والاقتصاد في نفقات الجباية، ولم يحقق سوى هدفاً أولياً من أهداف فرض الضريبة ألا وهو الهدف المالي على حساب الأهداف الاقتصادية والاجتماعية، وخاصة في مجال ضريبة ال ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS