أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
قالت وكالة الأنباء السورية “سانا” إن الفضائية السورية والقناة التربوية السورية تتعرضان لعملية تشويش كبيرة على بثهما، بينما يعمل المهندسون على معالجة الأمر.
وذلك خلال التغطية الخاصة المباشرة التي تقوم بها الفضائيتان بالتزامن مع الاعتداءات الإسرائيلية على سوريا والمستمرة منذ فجر اليوم السبت 10-2-2018 والرد السوي والذي أسفر عن اسقاط طائرة f16 للاحتلال .
وذكرت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في سوريا أن الراغبين بمتابعة بث الفضائية السورية بإمكانهم متابعتها في حال استمرار التشويش على صفحة الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون على الفيسبوك.
وتشهد سوريا اليوم عدواناً اسرائيلياً بدأ فجراً حين أسقطت الدفاعات الجوية السورية طائرة إسرائيلية عقب قيامها بشن غارة على مطار التيفور العسكري بالقرب من تدمر في البادية السورية.


شبكة سورية الحدث

0 1 0
293
2018-02-10 2:53 PM
الإعلام السوري يتعرض للتشويش بعد ساعات على اسقاط الطائرة الاسرائيلية
إغلاق الموانئ البحرية على الساحل السوري جراء الأحوال الجوية

إغلاق الموانئ البحرية على الساحل السوري جراء الأحوال الجوية

تظهر المديرية العامة للموانئ البحرية اليوم إغلاق جميع المرافئ والموانئ والمراسي الصغيرة على الساحل السوري في وجه الملاحة بسبب الأحوال الجوية السائدة.وذكر مدير الموانئ البحرية في وزارة النقل العميد أكرم ابراهيم أنه تم اغلاق ميناءي اللاذقية وطرطوس ومين ... التفاصيل
المزيد
5 تطبيقات "لايت" لتوفير الانترنت أثناء تصفّح هاتفك الأندرويد

5 تطبيقات "لايت" لتوفير الانترنت أثناء تصفّح هاتفك الأندرويد

هذه الأيام تقريبًا كل شيء يتم تناوله عبر هاتفك الذكي سواء أندرويد أو ايفون، او حتى عبر الأجهزة اللوحية، وطبعًا هذه الإلكترونيات بدون إنترنت وهي قلتها واحد، لكن الذي لا يعرفه معظم المستخدمين، أن هناك مجموعة من التطبيقات الشعبية أمثال فيسبوك وتويتر ويو ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS