أخرالأخبار
سورية الحدث

نفت وزارة الخارجية الإيرانية اليوم أي دور لها في إرسال طائرة مسيرة إلى شمال إسرائيل، كما نفت أي دور لها في إسقاط المقاتلة الإسرائيلية.

وأوضحت الخارجية أن الوجود الإيراني في سوريا استشاري وبطلب من الحكومة السورية، مضيفة أن الادعاءات بإطلاق إيران طائرة مسيرة والوقوف وراء إسقاط الطائرة الإسرائيلية مثيرة للضحك ولا تستحق التعليق.

وأكدت طهران أن  من حق الجيش السوري الدفاع عن سوريا ضد أي عدوان خارجي، وأنه لا يمكن لإسرائيل أن تغطي على اعتداءاتها وجرائمها عبر ما تثيره من أكاذيب ملفقة.


شبكة سورية الحدث

0 1 0
443
2018-02-10 3:25 PM
 طهران تنفي أي دور لها في إسقاط طائرة الـ «إف16» الإسرائيلية
لن تصدق طائرة غارقة تكتشفها خرائط غوغل!

لن تصدق طائرة غارقة تكتشفها خرائط غوغل!

لم يصدق رجل نفسه عندما رأى منظرا غريبا ينذر بكارثة ضخمة على موقع خرائط غوغل، الذي يصور العالم من الأقمار الصناعية.ووجد روبرت مورتون (55 عاما) طائرة مغمورة تحت المياه، في بحر قرب مدينة إدنبره باسكتلندا، عندما كان ينظر في موقع "غوغل إيرث" الاثنين.وقال ... التفاصيل
المزيد
شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

أعلنت المديرية العامة للأمن اللبناني في بيان أصدرته عن وضع معايير جديدة تنظم عملية الدخول السريع للسوريين إلى لبنان والإقامة فيه.وفقاً لبيان المديرية فإن “المواطن السوري الراغب بالدخول سريعاً للأراضي اللبنانية يجب أن تتوفر فيه الشروط التالية: ”1- يجب ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS