أخرالأخبار
سورية الحدث

قال الرئيس الإيراني، حسن روحاني، إن إسرائيل تخطئ إذا كانت تعتقد أنه يجوز لها "قصف دول الجوار"، مؤكدا استعداد بلاده لتعزيز جهودها في دعم الأمن والاستقرار في المنطقة.

وأشار روحاني، خلال استقباله اليوم السبت السفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية والمنظمات الأجنبية المعتمدة في طهران، إلى أن منطقة الشرق الأوسط تواجه عددا من المعضلات والتحديات، بما فيها الإرهاب ومخططات التقسيم.

ونوه الرئيس الإيراني إلى أن بلاده بذلت جهودا حثيثة طوال السنوات الماضية من أجل إرساء الأمن والاستقرار في المنطقة.

وشدد روحاني على أنه "إذا اعتقد البعض بأنه يمكن تحقيق النتيجة المرغوبة من خلال تقوية الإرهاب والتدخل في شؤون الدول أو قضف دول الجوار فهو يرتكب خطأ استراتيجيا"، وذلك في إشارة إلى الغارات الإسرائيلية التي نفذت اليوم على مواقع داخل الأراضي السورية.

المصدر: مهر


شبكة سورية الحدث

0 1 0
239
2018-02-10 10:04 PM
إيران تحذر إسرائيل من "قصف دول الجوار"
توقيف "نصاب" انتحل صفة ابن وزير

توقيف "نصاب" انتحل صفة ابن وزير

أوقفت عناصر الفرقة الاقتصادية والمالية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية سوق أهراس، شرق الجزائر، السبت، شخصا لتورطه في انتحال صفة ابن وزير، وذلك للنصب على الضحايا.ونقلت صحيفة "الشروق" الجزائرية عن مصادر أمنية، أنه "على إثر الشكوى تقدمت بها ... التفاصيل
المزيد
شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

أعلنت المديرية العامة للأمن اللبناني في بيان أصدرته عن وضع معايير جديدة تنظم عملية الدخول السريع للسوريين إلى لبنان والإقامة فيه.وفقاً لبيان المديرية فإن “المواطن السوري الراغب بالدخول سريعاً للأراضي اللبنانية يجب أن تتوفر فيه الشروط التالية: ”1- يجب ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS