أخرالأخبار
سورية الحدث


بالصدفة علماء جيولوجيين روس يعثرون على احتياطيات كبيرة من الذهب والفضة خلال أعمال التنقيب عن خامات نحاس في جمهورية بشكورتوستان الروسية الواقعة في منطقة الفولغا.

وقال بيان لشركة "روس جيولوجيا"، وهي اتحاد شركات روسية مختصة في مجال الاستكشاف الجيولوجي، :"إن الخبراء عثروا على مكامن ذهب وفضة خلال أعمال استكشاف كانت تهدف لتقدير احتياطيات النحاس في قطعة أرض بمنطقة خايبولينسكي تبلغ مساحتها 28 كيلومترا مربعا".

وقدرت الشركة الروسية موارد الذهب الموجودة بـ 62 طنا من فئة P1، و25 طنا من فئة P2، والفضة بـ 620 طنا من فئة P1، و167 طنا من فئة P2.

وأثبت الحسابات الجيولوجية وجود جدوى اقتصادية لإجراء عمليات تنقيب في المنطقة، مشيرة إلى أن مؤشر الربحية بالنسبة لتكاليف الإنتاج يبلغ 16.3%.

المصدر: "نوفوستي"


شبكة سورية الحدث

0 1 0
284
2018-02-10 10:06 PM
منجم ضخم من الذهب والفضة في روسيا
قمة رباعية بين “روسيا وتركيا وألمانيا وفرنسا” حول سوريا

قمة رباعية بين “روسيا وتركيا وألمانيا وفرنسا” حول سوريا

يناقش وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف مع نظيره التركي مولود جاويش أوغلو في أنقرة، اليوم الثلاثاء، التسوية السورية وتحضير القمة الرباعية حول سوريا والشراكة الاقتصادية بين البلدين.وأفادت وزارة الخارجية الروسية في وقت سابق بأن محادثات لافروف وجاويش أو ... التفاصيل
المزيد
التشريع الضريبي السوري في ندوة لغرفة تجارة دمشق

التشريع الضريبي السوري في ندوة لغرفة تجارة دمشق

عضو في مجلس الشعب دكتور في جامعة دمشق: ( خلل منهجي في الضريبة خلال العامين الماضيين والنظام الضريبي المطبق غير عادل)خاص_ عبادة محمد ناقشت اليوم غرفة تجارة دمشق في ندوتها الأسبوعية مع الدكتور في كلية الحقوق جامعة دمشق وعضو مجلس الشعب الدكتور محمد ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS