أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

بالصدفة علماء جيولوجيين روس يعثرون على احتياطيات كبيرة من الذهب والفضة خلال أعمال التنقيب عن خامات نحاس في جمهورية بشكورتوستان الروسية الواقعة في منطقة الفولغا.

وقال بيان لشركة "روس جيولوجيا"، وهي اتحاد شركات روسية مختصة في مجال الاستكشاف الجيولوجي، :"إن الخبراء عثروا على مكامن ذهب وفضة خلال أعمال استكشاف كانت تهدف لتقدير احتياطيات النحاس في قطعة أرض بمنطقة خايبولينسكي تبلغ مساحتها 28 كيلومترا مربعا".

وقدرت الشركة الروسية موارد الذهب الموجودة بـ 62 طنا من فئة P1، و25 طنا من فئة P2، والفضة بـ 620 طنا من فئة P1، و167 طنا من فئة P2.

وأثبت الحسابات الجيولوجية وجود جدوى اقتصادية لإجراء عمليات تنقيب في المنطقة، مشيرة إلى أن مؤشر الربحية بالنسبة لتكاليف الإنتاج يبلغ 16.3%.

المصدر: "نوفوستي"


شبكة سورية الحدث

0 1 0
226
2018-02-10 10:06 PM
منجم ضخم من الذهب والفضة في روسيا
الرئيس الأسد لـ لافرنتييف: روسيا شريكة بالانتصارات في سورية

الرئيس الأسد لـ لافرنتييف: روسيا شريكة بالانتصارات في سورية

استقبل الرئيس بشار الأسد، اليوم الأربعاء، المبعوث الخاص للرئيس الروسي ألكسندر لافرنتييف والوفدالمرافق له.وفي مستهل اللقاء نقل لافرنتييف للرئيس الأسد تهنئة الرئيس بوتين والقيادة الروسية باستعادة السيطرة على كامل العاصمة دمشق وريفها، بينما أكد الرئيس ا ... التفاصيل
المزيد
صـراع بيـن المالية والتجار لا يحلّه إلا نظــام الفوتـرة

صـراع بيـن المالية والتجار لا يحلّه إلا نظــام الفوتـرة

سورية الحدث لا يزال النظام الضريبي في سورية يفتقر إلى مقوماته الأساسية مثل العدالة والوضوح والاقتصاد في نفقات الجباية، ولم يحقق سوى هدفاً أولياً من أهداف فرض الضريبة ألا وهو الهدف المالي على حساب الأهداف الاقتصادية والاجتماعية، وخاصة في مجال ضريبة ال ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS