أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث


بالصدفة علماء جيولوجيين روس يعثرون على احتياطيات كبيرة من الذهب والفضة خلال أعمال التنقيب عن خامات نحاس في جمهورية بشكورتوستان الروسية الواقعة في منطقة الفولغا.

وقال بيان لشركة "روس جيولوجيا"، وهي اتحاد شركات روسية مختصة في مجال الاستكشاف الجيولوجي، :"إن الخبراء عثروا على مكامن ذهب وفضة خلال أعمال استكشاف كانت تهدف لتقدير احتياطيات النحاس في قطعة أرض بمنطقة خايبولينسكي تبلغ مساحتها 28 كيلومترا مربعا".

وقدرت الشركة الروسية موارد الذهب الموجودة بـ 62 طنا من فئة P1، و25 طنا من فئة P2، والفضة بـ 620 طنا من فئة P1، و167 طنا من فئة P2.

وأثبت الحسابات الجيولوجية وجود جدوى اقتصادية لإجراء عمليات تنقيب في المنطقة، مشيرة إلى أن مؤشر الربحية بالنسبة لتكاليف الإنتاج يبلغ 16.3%.

المصدر: "نوفوستي"


شبكة سورية الحدث

0 1 0
305
2018-02-10 10:06 PM
منجم ضخم من الذهب والفضة في روسيا
احذروا نهاية لعبة روسيا في سورية

احذروا نهاية لعبة روسيا في سورية

القضية ليست مساعدة الأسد فقط، القضية تتعلق بعرقلة مصالح الولايات المتحدة عانت روسيا من عدد من النكسات الاستراتيجية في محاولتها لتعزيز دورها كصاحب القرار النهائي في سورية. لقد أفسدت الولايات المتحدة، مع حلفائها السوريين –وانضمت إليها تركيا مؤخراً ... التفاصيل
المزيد
اطلاق ملتقى مدراء التسويق للنهوض بواقع التسويق الخدمي

اطلاق ملتقى مدراء التسويق للنهوض بواقع التسويق الخدمي

 خاص   ناقش المشاركون اليوم في ملتقى مدراء التسويق الذي اطلقته الجمعية السورية للتسويق مع وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ضرورة الارتقاء بمستوى التسويق قي سورية بما يتناسب والمرحلة القادمة في إعادة الإعمار واستراتيجات العمل والتسوي ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS