أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

#أبراج_الأحد11فبراير2018 

القمر بكرا بينتقل لبرج الجدي 


#الحمل

عندك الكتير من الاعمال يلي بتحتاج منك الدقة والانتباه كون على قدر المسؤولية وتصرف بحكمة .. وحافظ على شغلك وانتبه من مخالفة القوانين وتعامل بحذر حتى ماتتعرض للمشاكل وتكون بوضع مو منيح..

عاطفيا .. لاتتسرع بالحكم على العلاقة ويمكن عدم فهم الشريك او اهمالو بسبب ظروف خاصة فيه ..


#الثور

يوم ايجابي عندك لترتاح نسبيا لتطلع من فترة صعبة مرت عليك لتعيد وضعك افضل بكتير .. وفي عندك امكانية للسفر والحديث مع اشخاص من خارج البلد والنجاح في الدراسات العليا بعد فترة اثرت عليك كتير وتعبتك لكن باي خطوة رح تعملها لازم تكون دقيق وتحسب كل شي منيح وانتبه من حوادث السير ..

عاطفيا .. يوم بيحمل الك الكتير من الحلول والتقرب من الحبيب اذا بدك ..


#الجوزاء

يوم افضل انتبه فيه لنفقاتك المتزايدة وحاول انو تنتبه لان ممكن تخسر المال من شراكة  .. وانتبه كمان من الوقوع في المرض بعد التوتر يلي مريت فيه لكن يوم منيح وانت افضل فلا تقلق ..

عاطفيا .. لاتفكر بطريقة سلبية وكون ايجابي لتعيد العلاقة مع الشريك لوضعها الطبيعي ..


#السرطان

حاول انو تعزز من شراكاتك بدل ماتخربها لأن الوضع ابدا مو متحمل وكون دبلماسي وابتعد عن الاستفزاز بكلامك حتى لا توقع بالمشاكل .. يوم صعب ومافي راحة وعم تنخفض الطاقة عندك فخليك هادي  وساير شوي وخاصة مع الناس المزعجة ..

عاطفيا .. يوم بيحملك فرصة للارتباط اذا بدك وحاول لاتكبر المشاكل مع الشريك لان المرتبطين متوترة علاقتن هاليوم ..


#الأسد

تعب وشغل كثير عم ينتظرك انت بحاجة للانجاز بسرعة ركز على الضروري واترك وقت للراحة ..  وانتبه لصحتك قدر الأمكان لان ممكن تعاني من اوجاع بجسمك هاليوم لكن مارح تكون خطيرة ..

عاطفيا .. لاتكتر من الغيرة على الشريك وحاول أنو تقوي ثقتك فيه حتى تكون اوضاعك العاطفية منيحة ..


#العذراء

يوم منيح نسبيا بيحمل الك الدعم  والفرص المناسبة للتقدم بيدعمك الحظ وبتحصل على النجاح .. ويمكن يجيك مبلغ مصاري فخليك متفائل ويوم ايجابي عندك لكن لاتخلي انفعالك يأثر واستغل فرصك الجديدة ..

عاطفيا .. اجواء رومنسية مميزة حاول انو تلاقي الطريق لقلب الشريك وحب جديد اذا  كنت عازب..


#الميزان

بيحملك اليوم توتر على صعيد العيلة وقلق حاول أنو تبقى منتبه لردة فعلك وانو تساعد في حل الأمور .. وبامكانك انو تعزز الروابط مع المقربين او اعطال وتصليحات ممكنة بالبيت بدك تكون متعاون قدر الامكان ..

عاطفيا .. ما لازم أنو تقسو على الشريك وحاول تفهمو ويكون الحب بينكن مشاركة قدر الامكان ..


#العقرب

 اليوم فيه سفر قصير وبتكتر عندك  الاتصالات بس انتبه من الحوادث كتير منيح اذا كنت بالسيارة او طريق سفر .. وممكن انو تشتري موبايل اليوم او تناقش بموضوع مهم وتصل لحلول وتنجح دراسيا .. 

عاطفيا ..  اليوم كون رومنسيا وعزز علاقتك مع الشريك وعندك خطوات مهمة بعلاقتك..


#القوس

انتبه لمصروفك وكرمك الزايد ما الو لزوم اليوم عم تصرف كتير  وممكن تخسر مبلغ مالي انتبه  .. و الفرص افضل وملائمة والحظ مناسب  وشغلك بلش يتحسن وعندك قدرة على الانجاز لاتتكاسل ..

عاطفيا .. ييحتاج منك الشريك الثقة لتبقى العلاقة بأمان وتتطور اكتر  ..


#الجدي

يوم ايجابي مميز للمشاريع والعمل حاول الوصول للي بدك ياه ورح تحصل على الدعم المطلوب بكل المجالات .. وافتح صفحة جديدة وغير كل شي لصالحك يوم عم تستعيد فيه ثقة المحيط فيك وتحسن وضعك بشكل كبير ....

عاطفيا .. يوم محير عاطفيا بيحملك سحر خاص فيك وقدرة على جذب الكل لإلك ..


#الدلو

يوم التأجيل يوم متعب مرهق ما في اي تقدم الأمور عم تراوح مكانها وانت ما عم تعرف ليش عم يصير هيك معك .. حاول عدم التصرف باي شي مهم وانتبه لصحتك اليوم حتى يمر بسلام ولا تخاف بمر وبتكون افضل قريبا ..

عاطفيا .. انت بحاجة لفترة من الراحة لقلبك حاول ما تعاند الشريك هاليوم حتى ماتخسرو ..


#الحوت

الكتير من القصص الاجتماعية عم تنتظر منك المشاركة اليوم رح تقابل ناس كتير ورفقات الك .. عبر عن قدراتك ولاتبقى لحالك وتفاعل مع الأصدقاء حتى ماتفوت بحالة اكتئاب او تحس بالوحدة ..

عاطفيا .. الخيارات الكتيرة مابتعني انك مرتاح قلبك نار عم تغلي وفي شي ناقصك  ..



شبكة سورية الحدث

0 1 0
1431
2018-02-10 10:11 PM
توقعات الأبراج_الأحد/11/فبراير /2018/
تصريح حول نتائج الثانوية العامة بفروعها  لدورة 2018 الثانية

تصريح حول نتائج الثانوية العامة بفروعها لدورة 2018 الثانية

 الأدبي والعلمي والثانويةالشرعية والثانوية المهنية بفروعها (النسوية والصناعية والتجارية)يسعدنا أن نعلن لأبنائنا الطلبة وللمواطنين الأعزاء في هذا اليومالخميس16/8/2018م نتائج امتحانات الشهادة الثانوية العامة بفرعيها(العلميوالأدبي) والشهادة ال ... التفاصيل
المزيد
أنقرة تراوغ و تطلب مهلة جديدة من روسيا لحماية مسلحيها في ادلب

أنقرة تراوغ و تطلب مهلة جديدة من روسيا لحماية مسلحيها في ادلب

في موقف تركي جديد يضاف الى مواقف سابقة رافضة لعملية عسكرية سورية في ادلب قال مستشار الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، ياسين أكتاي، إن بلاده لن تسمح للجيش السوري بشن هجوم عسكري على إدلب شمال غرب سوريا، متحدثاً عن جهود لتجنيب المحافظة الهجمات ضدها، نقلت ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS