أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

توقعات و أسرار الأبراج ليوم الإثنين ١٢ شباط فبراير ٢٠١٨


بـــــــــــ الحمل ـــــــــرج

المسؤولية كبيرة عليك عم تحس انك عم تحمل فوق طاقتك. وكل الي حواليك بحاجتك. انتبه لكلامك مع بعض الأشخاص كي لاتقع في مشاكل. حاول أن تتفهم الظروف التي يمر بها الشريك.

بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج

يوم جيد تبدأ الأمور بالتحسن. عليك الاهتمام بمن حولك وخاصة افراد العائلة. كن حذرا عند اتخاذ اي قرار وخاصة بعقود عمل أو شراكة. عم تحاول تهتم بكل الأمور المتعلقة بمن تحب.

بـــــــــ الجوزاء ــــــــرج

غصة صغيرة بقلبك ممكن شي زاعجك أو لتوديع شخص بتحبه. انتبه عحالك صحيا. اليوم عندك دفع مبالغ من المال وكلو ضروري. الوقت مناسب لتوطد علاقتك مع الشريك.

بـــــــــ السرطان ـــــــــرج

بنصحك اليوم تكون هادي وماتعصب لان ممكن تتعرض لبعض المشاكل أو العراقيل بالعمل. عم تحاول تتخلص من الديون او تخفف مصاريفك. عندك نقاشات مهمة مع الشريك حول أمر مشترك.

بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج

عم تهمل بعض الأعمال بسبب وضعك الصحي. يساعدك أحد الأشخاص ويقدم لك المساعدة. أفكار تدور برأسك لتغيير بعض الأشياء. بعض المشاحنات مع الحبيب حاول كسر الروتين لتجديد الحب.

بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج

انت شخص بتشتغل عحالك لتطور نفسك بالشغل وتقدم أفضل ماعندك لتحصل على نتائج جيدة. الحظوظ عم تحالفك استغلها لصالحك. يومك جيد برفقة الحبيب.

بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج

بعض الإشكالات بمجال العمل عم تحاول تحلها. خفف من توترك انت كتير لجوج وقت بدك شي. في أمور مابتمشي الا بالهدوء والرواق. استخدم هالاسلوب كمان مع الحبيب بتكسبه.

بـــــــــــ العقرب ــــــــــرج

وضعك الصحي بدأ بالتحسن بعد مرورك بوعكة صحية. لازم تشتغل عحالك وتطور نفسك. اقترح افكار جديدة لتطور عملك. بعض المنغصات مع الشريك حاول تمتص غضبه وتقدر ظروفه.

بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج

اليوم رح تكون كتير مبسوط ممكن لانك ناطر تشوف شخص غالي عليك. أو لتحقيق نتائج جيدة بأمر ما وعم تحصد أرباحها. اليوم عم تكون لطيف بكلامك وتعاملك مع الحبيب.

بـــــــــــ الجدي ـــــــرج

يوم متعب مهنيا وعندك مواعيد ولقاءات بالإضافة لأنك ممكن تتابع باقي اعمالك عالهاتف. عم تهتم بأحد أفراد العائلة وتسعده. أمر شاغل بال الشريك بحاجة لمساعدتك لاتخذله.

بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج

عم تعتب ع بعض الأصدقاء لانك ماعم تشوفون وقت حاجتك لهم. وبتكون أول الحاضرين بمشاكلون. مصاريفك زايدة هالفترة وناطر مبلغ من المال. تسعد أنت والشريك بأمر

بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج

بعض الضغوطات عليك. وتكثر الزوار تزعجك الضجة وتشعر بالتوتر. تحتاج للهدوء والجلوس بمفردك. وضعك المالي جيد وستحصل على مبلغ من المال. الشريك يمدك بالقوة ويدعمك


شبكة سورية الحدث

0 1 0
269
2018-02-11 10:28 PM
توقعات و أسرار الأبراج ليوم الإثنين ١٢ شباط فبراير ٢٠١٨
تصريح حول نتائج الثانوية العامة بفروعها  لدورة 2018 الثانية

تصريح حول نتائج الثانوية العامة بفروعها لدورة 2018 الثانية

 الأدبي والعلمي والثانويةالشرعية والثانوية المهنية بفروعها (النسوية والصناعية والتجارية)يسعدنا أن نعلن لأبنائنا الطلبة وللمواطنين الأعزاء في هذا اليومالخميس16/8/2018م نتائج امتحانات الشهادة الثانوية العامة بفرعيها(العلميوالأدبي) والشهادة ال ... التفاصيل
المزيد
أنقرة تراوغ و تطلب مهلة جديدة من روسيا لحماية مسلحيها في ادلب

أنقرة تراوغ و تطلب مهلة جديدة من روسيا لحماية مسلحيها في ادلب

في موقف تركي جديد يضاف الى مواقف سابقة رافضة لعملية عسكرية سورية في ادلب قال مستشار الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، ياسين أكتاي، إن بلاده لن تسمح للجيش السوري بشن هجوم عسكري على إدلب شمال غرب سوريا، متحدثاً عن جهود لتجنيب المحافظة الهجمات ضدها، نقلت ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS