أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email


كشفت تقارير صحافية إسبانية عن غضب اللاعب البرتغالي “كريستيانو رونالدو” من إدارة ريال مدريد بسبب بيع العديد من النجوم البارزة في الصيف الماضي مثل ألفارو موراتا، بيبي، خاميس رودريغيز وماريانو والفشل في ضم كيليان مبابي.

ويؤكد رونالدو أن إدارة ريال مدريد والمُدرب الفرنسي زين الدين زيدان هما السبب في اقتراب تصفيق اللاعب لليونيل ميسي ورفاقه في السادس من مايو المقبل في ملعب كامب نو في كلاسيكو الليغا الإسبانية.

ويحتل برشلونة الليغا برصيد 58 نقطة بفارق 9 نقاط عن أتلتيكو مدريد الوصيف وسيجبر ريال مدريد على الوقوف في ممر شرفي في كامب نو في حال حسم النادي الكتالوني لقب الدوري الإسباني قبل مواجهة الكلاسيكو المقبلة.


ويبدو أن برشلونة في طريقه لحسم لقب الليغا قبل الكلاسيكو مما يعني أن رونالدو وريال مدريد في موقف صعب.


وما يزيد من غضب رونالدو أن الأرجنتيني ليونيل ميسي هو المرشح رقم 1 للفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2018 الحالي مع اقترابه من الجمع بين الكأس والدوري في إسبانيا والمنافسة على لقب دوري الأبطال الأوروبي.


ويحتل ليونيل ميسي صدارة هدافي الدوري الإسباني برصيد 20 هدفا مقابل 8 أهداف لكريستيانو رونالدو.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
321
2018-02-11 11:00 PM
رونالدو يرفض إهانته من قبل ميسي !
طبيب يرفض معالجة طفل بحالة اسعافية بالعيادات الشاملة

طبيب يرفض معالجة طفل بحالة اسعافية بالعيادات الشاملة

سورية الحدث - متابعة...هيثم علي   ان مهنة الطب مهنة انسانيه وليست ماديه لانها تتعامل بالدرجه اولى مع حياة الانسان لكن في مجتمعنا اصبح الطب تجارة بارواح الناس اين القسم اين الاخلاق بالعمل واين الضمير بالتاْكيد لانتحدث عن الجميع ولكن للا ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS