أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

كاريكاتير
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أصدرت فرقة صائدوا الدواعش الرديفة للجيش العربي السوري بياناً توضح فيه ملابسات القصف الأمريكي الهمجي, مؤكدة سقوط شهداء في صفوفها.

و قالت القوة الرديفة للجيش السوري أن القصف الامريكي جاء خلال اشتباك مع عناصر داعش و جاءت الغارة الجوية كغطاء جوي للدواعش, و أكد البيان أن قوات داعش التي تهاجم القوات السوري مكونة من خليط من الدواعش و قسد و يشنون الهجمات إنطلاقاً من معمل غاز كونيكو. بحسب جهينة نيوز .

و أكدت الفرقة أنها تحمل مسؤولية إستشهاد 20 عنصر منها لقوات قسد التي تتآمر مع داعش و تسيطر على ثروات للشعب السوري, و منذ الآن فإن صائدوا الدواعش لن يفرقوا بين الدمى التي يستعملها الاحتلال الامريكي ضد سورية و سيتم مطاردة قوات قسد كما يتم مطاردة داعش و لن يكون هناك فرق بين داعش و قسد و سيتم الإنتقام لدماء الشهداء, و ذلك بحسب بيان لصائدوا الدواعش.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
176
2018-02-11 11:26 PM
صائدوا الدواعش يتوعدون بالإنتقام: لا فرق بين قسد و داعش بعد الآن
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
الشعلة يتجاوز جباب ويتأهل للتجمع النهائي بكرة القدم

الشعلة يتجاوز جباب ويتأهل للتجمع النهائي بكرة القدم

درعا..هيثم العلي. تجاوز فريق نادي الشعلة الرياضي بكرة القدم نادي جباب في المباراة الحاسمة والاخيرة بدوري المحافظة بكرة القدم الذي يقام على ارض ملعب مدينة الكسوة وتاهل للتجمع النهائي المركزي بكرة القدم على متسوى القطر بنتيجة 3 اهداف مقابل هدفين ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS