أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
أجرت فتاة سويدية 200 عملية جراحية، لكي تصبح مثل الأميرات في أفلام الكرتون، بعد إزالة 6 من أضلاعها بعمليات جراحية، حتى تتمكن من تضييق الرباط على خصرها ليصبح ممشوقا.

اشتهرت عاملة الكهرباء السابقة بيكسي فوكس، 27 عاما، بأنها مدمنة عمليات تجميل، حيث أنفقت ما يقارب نصف مليون جنيه استرليني على تغيير خلقتها، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

قامت فوكس بتغيير لون عينيها، كما أجرت عملية شفط للشفة، وأخرى لرفع الحاجب، وغيرها من العمليات الجراحية المختلفة في جميع أنحاء جسدها.

وبحسب الصحيفة البريطانية فإن فوكس استوجت إطلالتها من شخصيات فيلمي "Cool world" و"Who framed Roger Rabbit?".

قالت الفتاة السويدية: "هدفي هو تكريس حياتي لخلق قصة الأميرة؛ أرى جسدي كعمل فني، وحياتي كمشروع علمي، والعالم هو معرض لهذا الفن"، بالإضافة إلى أنها تأمل في إطلاق سلسلتها الخاصة من الكتب المصورة، من بطولة ذاتها، على اعتبارها بطلة مكافحة الجريمة.

دافعت الفتاة السويدية — الأمريكية، عن هوسها بعمليات التجميل، مؤكدة أنها لطالما كانت ضد العمليات إلى أن أصبح لديها شغف في هذا الموضوع وقررت أن تصبح رائدة في المجال.

وقالت: "لا أفعل هذا بدافع الغرور، لكنني رائدة في هذا المجال وأقوم برفع المعايير إلى الأمام. كنت أعرف منذ البداية أنني أحتاج إلى الكثير من العمليات الجراحية".

وأكدت أنها تريد أن تكون شخصية كرتونية جديدة، مشيرة إلى أنها في آخر عملياتها، زارت بيكسي كوريا لإجراء عملية جراحة الفك، وبعد كسره وإعادة تعيينه، بقيت غير قادرة على الكلام أو الأكل لمدة أسبوع كامل، بالإضافة إلى أنها زارت الهند للقيام بعملية تغيير للون عدسة العين إلى الأزرق، وهي عملية خطيرة جداً غير متوفرة في أمريكا أو بريطانيا، بحسب الصحيفة.

شبكة سورية الحدث

0 3 0
888
2018-02-11 11:46 PM
200 عملية جراحية لتتحول إلى أميرة من أميرات الكرتون (صور)200 عملية جراحية لتتحول إلى أميرة من أميرات الكرتون (صور)200 عملية جراحية لتتحول إلى أميرة من أميرات الكرتون (صور)
صـراع بيـن المالية والتجار لا يحلّه إلا نظــام الفوتـرة

صـراع بيـن المالية والتجار لا يحلّه إلا نظــام الفوتـرة

سورية الحدث لا يزال النظام الضريبي في سورية يفتقر إلى مقوماته الأساسية مثل العدالة والوضوح والاقتصاد في نفقات الجباية، ولم يحقق سوى هدفاً أولياً من أهداف فرض الضريبة ألا وهو الهدف المالي على حساب الأهداف الاقتصادية والاجتماعية، وخاصة في مجال ضريبة ال ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS