أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث

استشهاد مدني وإصابة أربعة

واصلت المجموعات المسلحة خرقها اتفاق منطقة تخفيف التوتر في الغوطة الشرقية اليوم عبر استهدافها مناطق سكنية في دمشق وريفها بالقذائف ما أسفر عن استشهاد مدني وإصابة أربعة آخرين.

وذكر مصدر في قيادة شرطة ريف دمشق في تصريح لـ سانا أن”3 قذائف هاون سقطت في أحياء الفرن والمدارس بمنطقة جرمانا ما تسبب باستشهاد مدني وإصابة آخر بجروح ووقوع أضرار مادية في المنازل والممتلكات”.

وفي دمشق لفت مصدر في قيادة الشرطة بتصريح لسانا في وقت سابق اليوم إلى أن”5 قذائف أطلقتها المجموعات المسلحة المتحصنة في بعض مناطق الغوطة الشرقية سقطت اثنتان منها في محيط ساحة الأمويين و3 في منطقة العباسيين ومنطقة الدويلعة ما تسبب بإصابة 3 مدنيين بجروح ووقوع أضرار مادية”.

واستهدفت المجموعات المسلحة صباح اليوم بـ3 قذائف صاروخية محيط ساحة الأمويين ومنطقة العباسيين ما تسبب بوقوع أضرار مادية في المنازل والممتلكات.

واستهدفت أمس المجموعات المسلحة محيط ساحة الأمويين بقذيفة صاروخية أدت إلى نشوب حريق في محطة لتحويل الطاقة الكهربائية وخروجها عن الخدمة.

وأصيب أمس الأول 11 مدنياً بجروح جراء استمرار المجموعات المسلحة المنتشرة في الغوطة الشرقية في استهدافها أحياء العباسيين ومنطقتي الزبلطاني والقشلة والدويلعة بمدينة دمشق وحي الحمصي ومحيط جسر المشاة في جرمانا إضافة إلى وقوع أضرار كبيرة في المنازل والممتلكات.

ورداً على الاعتداء ذكر مراسل سانا أن وحدات من الجيش العربي السوري وجهت ضربات دقيقة على مناطق إطلاق القذائف في عمق الغوطة الشرقية أسفرت عن تدمير تحصينات ومنصات لإطلاق القذائف وإيقاع خسائر في صفوف المجموعات المسلحة.

وأعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة في الـ22 من تموز الماضي وقفاً للأعمال القتالية في عدد من مناطق الغوطة الشرقية بريف دمشق، مؤكدة في الوقت نفسه أنه سيتم الرد بالشكل المناسب على أي خرق.

استهداف أحياء في مدينة درعا بالقذائف الصاروخية

إلى ذلك خرقت المجموعات المسلحة اليوم اتفاق منطقة تخفيف التوتر في المنطقة الجنوبية عبر استهدافها بالقذائف الأحياء السكنية في مدينة درعا.

وأفادت مراسلة سانا في درعا بأن المجموعات المسلحة المنتشرة في بعض أحياء منطقة درعا البلد ومخيم النازحين استهدفت بعد ظهر اليوم بـ 4 قذائف صاروخية منازل المدنيين في حي شمال الخط كما استهدفت احياء السحاري والكاشف ودرعا المحطة بعدة قذائف ما تسبب بوقوع أضرار كبيرة في المنازل والممتلكات.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
1063
2018-02-11 11:57 PM
شهداء وإصابات بقذائف أطلقتها المجموعات المسلحة على أحياء سكنية في دمشق ودرعا.. والجيش يرد
رئيس غرفة تجارة ريف دمشق يدعو الى توسيع التعاون التجاري بين سورية و إيطاليا

رئيس غرفة تجارة ريف دمشق يدعو الى توسيع التعاون التجاري بين سورية و إيطاليا

 أجرى رئيس غرفة تجارة ريف دمشق " وسيم قطان " مباحثات مع عدد من رؤساء غرف التجارة العربية و الايطالية لمناسبة اجتماعات مجلس إدارة والجمعية العمومية للغرفة العربية الايطالية و ملتقى للتعاون الاقتصادي بين الدول العربية و إيطاليا في روما . تمحو ... التفاصيل
المزيد
ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

سورية الحدث ريف حماة - السلمية  ماذا يحدث على حاجز خنيفيس في ريف حماه سلمية .....هذا الحاجز المشهور بحاجز المليون .....تقوم عناصر الحاجز الآن بعصيان مسلح وقطع الطريق الدولي رقة حمص خناصر حمص عند خنيفيس ....المئات من السيارات والبولمنات محتجزة ... التفاصيل
المزيد
ممر إنساني شرق إدلب للراغبين بالخروج من مناطق الإرهابيين

ممر إنساني شرق إدلب للراغبين بالخروج من مناطق الإرهابيين

قال مصدر عسكري سوري إن السلطات السورية تستعد لإعادة فتح معبر “أبو الظهور” الإنساني شرق إدلب خلال الأيام القليلة القادمة، أمام المدنيين الراغبين بالانتقال من مناطق سيطرة المجموعات الإرهابية المسلحة، إلى مناطق سيطرة الدولة السورية.ونقل مراسل “سبوتنيك” ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS