أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

دمشق - سورية الحدث

أصدرت وزارة التربية قرارات المقبولين للتعيين من الناجحين في المسابقة المعلن عنها بالقرار الوزاري رقم 749/943 تاريخ 7/3/2017م والمحدد فيه حاجتها بـ /8618 / فرصة عمل لحملة الشهادة الجامعية  من كافة الاختصاصات لدى مديريات التربية كافةً يتم توزيعها مناصفةً 50% بين ذوي الشهداء والمصابين بحالة العجز التام وباقي المتقدمين,حيث أصدرت الوزارة قرارين بأسماء المقبولين للتعيين من الناجحين ولكل محافظة على حدة حسب تسلسل النجاح، الأول لذوي الشهداء والمصابين بحالة العجز التام والثاني لباقي المتقدمين .

وتم تعيين كافة الناجحين من ذوي الشهداء والمصابين بحالة العجز التام وعددهم /579/ ، إضافةً إلى / 10750 /  ناجحاً من العاديين ,وبالتالي يكون مجموع المعينين /11329/.

وعلى المقبولين  للتعيين استكمال الوثائق الثبوتية المطلوبة للتعيين المنصوص عليها في المادة /7/ من القانون الأساسي للعاملين في الدولة رقم /50/ لعام 2004م خلال مدة لا تتجاوز الشهر من تاريخ نشر أسماء المقبولين للتعيين من الناجحين وذلك تحت طائلة سقوط الحق في التعيين في الوظيفة المعلن عنها .

ويجوز للوزارة في حال حصول شواغر لديها وتوافر الاعتمادات والحاجة الفعلية للتعيين وخلال مدة عام من تاريخ نشر أسماء الناجحين في المسابقة ملء الشواغر من الناجحين الفائضين حسب تسلسل درجات نجاحهم .

للإطلاع ...

قرارات المقبولين للتعيين من الناجحين في مسابقة الفئة الأولى



                                                                  

شبكة سورية الحدث

0 1 0
405
2018-02-13 4:05 PM
وزارة التربية تصدر قرارات بتعيين 11329 مدرس ..للإطلاع
التربية تعلن أسماء الناجحين في مسابقة معلم الصف..للاطلاع على النتائج

التربية تعلن أسماء الناجحين في مسابقة معلم الصف..للاطلاع على النتائج

دمشق - الحدث  وزارة التربية تعلن عن إصدار قرارات نجاح المتقدمين إلى مسابقة معلم الصف المعلن عنها بموجب القرار رقم 2857/943 تاريخ 22/11/2016 لصالح مديريات التربية في محافظة / الحسكة – الرقة – دير الزور- حلب وريفها – حماة – ريف دمشق/ للمزيد من الت ... التفاصيل
المزيد
غزل متبادل بين تيم حسن وسيرين عبد النور

غزل متبادل بين تيم حسن وسيرين عبد النور

أكد النجم السوري تيم حسن على ثقته الكبيرة بأنّ الجزء الثالث من مسلسل “الهيبة” سيرضي متابعيه، منوهًا بأنه يقضي الوقت الحالي في التحضير للمسلسل مع فريق العمل.كما رحب تيم بالنجمة اللبنانية سيرين عبد النور، معبّرًا عن سعادته بانضمامها للمسلسل، وقال في أو ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS