أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

التصويت
  • هل تستخدم الجوال أثناء القيادة؟
  • نعم
    7 صوت
    النتيجة 88%
  • لا
    1 صوت
    النتيجة 13%
  • غير مهتم
    0 صوت
    النتيجة 0%
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email


حذرت دراسة علمية حديثة من خطر ترتيب الفراش مباشرة بعد الاستيقاظ من النوم انطلاقا من أن ترتيبه كل صباح قد يشكل ضررا على الصحة.

فقد تبين لباحثين من جامعة "كينجستون" البريطانية أن ترتيب السرير بعد النهوض من الفراش مباشرة "يمكن أن يزيد قمل الغبار" وأن هذا الأمر يخلق التربة الخصبة لتكاثر القراديات.

ويعود ذلك إلى تجمع الرطوبة والحرارة في السرير جراء التعرق الليلي لا سيما في حال كانت التهوية في الغرفة ليست على أحسن ما يرام ما يهيئ الظرف الأنسب للقراديات والمكان الأمثل لتعيش فيه فترة أطول.

هذا وكانت بحوث سابقة قد كشفت أن عدد القراديات في السرير الواحد يتراوح ما بين مليون ومليون ونصف منها، ما يعتبر أحد الأسباب المؤدية إلى الإصابة بأمراض الربو والزكام المزمن وحتى الأرق، بالإضافة إلى الحساسية والأكزيما والعديد من الأمراض الجلدية.


وينصح العلماء لتفادي الإصابة بهذه الأمراض بترك الفراش دون ترتيب أو وضع غطاء عليه والانتظار إلى أن تزول الرطوبة مع التشديد على أهمية فتح النافذة للتهوية.

شبكة سورية الحدث 

0 1 0
94
2018-02-13 4:17 PM
تحذير من ترتيب الفراش مباشرة بعد الاستيقاظ!
بازار" لسة مكلين" بدمشق:فرصة غنية لذوي الدخل المحدود والوصول للمستهلك مباشرة

بازار" لسة مكلين" بدمشق:فرصة غنية لذوي الدخل المحدود والوصول للمستهلك مباشرة

بحضور لافت ومتميز للزوار وللشركات المشاركة والتي تزيد عن ثمانين شركة  وبرعاية وزارة السياحة السورية  ،أقامت شركة شآم للمعارض بشخص مديرها الإعلامي نبراس مجركش   بازار لسة مكملين الخيري بمشاركة ثمانين شركة كبيرة وصغيرة  غذائية ... التفاصيل
المزيد
سورية الحدث  ترصد حركة الناس بدمشق وتؤكد على ارادة الحياة

سورية الحدث ترصد حركة الناس بدمشق وتؤكد على ارادة الحياة

خاص  سورية الحدث  رغم الخوف والالم   وقذائف الغدر التي تمطر دمشق وريفها  الا ان ارادة الحياة عند السوريين مستمرة وقوية متحدية كل القذائف والغدر وارادة الغرب والتكفيريين بالغاء سبل الحياة ومسيرة البناء والاعمار  والح ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS