أخرالأخبار
سورية الحدث

حققت الشركة الحديثة لـ”الكونسروة” والصناعات الزراعية بدمشق ربحاً تجاوز 206 ملايين ليرة خلال العام الماضي نتيجة مبيعات تجاوزت كمياتها 2084 طنا بقيمة 190ر1 مليار ليرة.


وأوضح مدير عام الشركة مجد ديب أن عمال وكوادر الشركة الذين لا يتجاوز عددهم 86 عاملاً تمكنوا خلال العام الماضي من إنتاج أكثر من 2278 طنا من مواد الكونسروة المتنوعة وخاصة مادة رب البندورة التي تجاوزت كمية إنتاجه 1000 طن  بعد استجرار كمية 8500 طنا من البندورة الحب خلال الموسم الماضي وذلك بالرغم من وقوع الشركة في منطقة ساخنة وصعوبة وصول وتأمين المواد الأولية وقدم خطوط الإنتاج وعدد عمال.


وأضاف ديب أن الخطط استثمارية والاسعافية المقررة للشركة خلال الموسم الحالي المتضمنة تأمين مرجل بخاري جديد بطاقة 8 طن ومعقم أفقي وإعادة تأهيل صالة الإنتاج بعد الضرر الذي لحق بها نتيجة الأوضاع المحيطة وصيانة الات طبخ البندورة “الفاكومات” وإعادة تأهيلها ستسهم  حين تنفيذها في زيادة كميات الإنتاج وتحقيق ريعية افضل خلال هذا العام.


ولفت إلى الإجراءات التي اتخذتها الشركة خلال العام الماضي ومنها عمليات الصيانة  للآلات والتجهيزات وأعمال  العمرة للشودير واستبدال خط استقبال البندورة و تركيب خط جديد اضافة الى الاستفادة من الاسعار المنخفضة للبندورة وتثبيت اسعار جيدة مع الجهات المتعاقد معها لاستجرار المنتجات ٦ساهم كل ذلك  بانخفاض تكلفة المنتج بشكل كبير تخفيض استهلاك الوقود مما أدى الى تحقيق هذه الزيادة الأرباح إلى هذا المستوى

شبكة سورية الحدث

0 1 0
259
2018-02-13 5:01 PM
كونسروة دمشق تبيع بـ 190ر1 مليار ليرة و تربح 206 ملايين ليرة في 2017
الحلويات الشامية بشهرتها في أسواق المغرب بمدينة تطوان

الحلويات الشامية بشهرتها في أسواق المغرب بمدينة تطوان

تعتبرالحلويات السورية من أفضل وأشهر أنواع الحلويات المشهورة في مناطق بلاد الشام، حيث تتميّز بلذتها ومذاقها الطيب، وتشتهر سوريا بصنع ما لذّ وطاب من الحلويات الطيبة ذات المصدر الغذائي الغنيّ بالسعرات الحراريّة، كما أنّه يمد جسم الإنسان بالطاقة التي تعط ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS