أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

عقب إسقاطها للطائرة الإسرائيلية اف 16، هددت دمشق، اليوم الثلاثاء، إسرائيل، بـ"مفاجآت أكثر" حال إقدامها على شن هجمات جديدة على الأراضي السورية.


وقال معاون وزير الخارجية السوري، أيمن سوسان، في مؤتمر صحفي عقده في دمشق: "ثقوا تماما أن المعتدي سيتفاجأ كثيرا لأنه ظن أن هذه الحرب، حرب الاستنزاف التي تتعرض لها سوريا لسنوات، قد جعلتها غير قادرة على مواجهة أي اعتداءات".


وأضاف المسؤول السوري مخاطبا إسرائيل، حسب ما نقلته وكالة "رويترز": "إن شاء الله سيرون مفاجآت أكثر كلما حاولوا الاعتداء على سوريا".


وكانت إسرائيل قد أعلنت، صباح اليوم السبت، عن اعتراض طائرة إيرانية بلا طيار بعد اختراقها المجال الجوي الإسرائيلي، وشنت ضربات جوية ضد أهداف قالت إنها إيرانية في سوريا، فيما ذكر ناشطون سوريون أن الغارات استهدفت قاعدة T4 الجوية قرب مدينة تدمر وسط سوريا.


وردت الدفاعات الجوية السورية على المقاتلات الإسرائيلية وتمكنت من إسقاط طائرة من نوع "F-16"، الأمر الذي أكدته إسرائيل، مضيفة أن طيارايها قفزا من الطائرة وأصيب أحدهما بجروح خطيرة، لكن وزارة الدفاع السورية قالت إنها استطاعت تدمير أكثر من طائرة إسرائيلية.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
371
2018-02-13 5:43 PM
مسؤول سوري "إسرائيل": سترى المفاجآت كلما حاولوا الاعتداء على سوريا
الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" يهنئ فريق الجيش لإحرازه لقب الدوري

الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" يهنئ فريق الجيش لإحرازه لقب الدوري

هنأ رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو فريق الجيش بمناسبة حصوله على لقب الدوري الممتاز لكرة القدم لموسم 2017-2018.وقال انفانتينو في رسالة وجهها الى إدارة فريق الجيش عبر الأمانة العامة للاتحاد العربي السوري لكرة القدم: “أرسل أحر التهاني إل ... التفاصيل
المزيد
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
قريباً توقعات بتغيير حكومي مع انعقاد اللجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي

قريباً توقعات بتغيير حكومي مع انعقاد اللجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي

سورية الحدث  تؤكد معلومات أن انعقاد اللجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي، بات قاب قوسين أو أدنى.وتوقعت بعض المصادر أن يعقب هذا الاجتماع سلسلة تغييرات تطال عدد من المسؤولين التنفيذيين خاصة من مرتبة وزير ومدير عام، وذلك على خلفية تشكيل ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS