أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

برشلونة فشل في تأخير الموعد ورفض اللعب في سانشيز بيزخوان…

قام الاتحاد الإسباني لكرة القدم بتحديد موعد المباراة النهائية من بطولة كأس ملك أسبانيا للموسم الحالي 2017-18 والذي سيُقام بين ناديي برشلونة وإشبيلية.

ونجح الفريق الكاتالوني في التغلب على نظيره نادي فالنسيا في الدور نصف النهائي، في الوقت الذي قام فيه الفريق الأندلسي بالتغلب على نظيره نادي ليغانيس.

وحدَّد الاتحاد الإسباني السبت الموافق 21 من شهر أبريل/نيسان المقبل من أجل إقامة تلك المباراة الفاصلة على لقب كوبا ديل راي بين البلاوغرانا وإشبيلية.

في حين وقع اختيار مسؤولي الاتحاد الإسباني على ملعب واندا ميتروبوليتانو الخاص بنادي أتلتيكو مدريد في العاصمة من أجل إقامة تلك المواجهة عليه بعد رفض جاره ريال مدريد إقامة المباراة على ملعبه سانتياغو برنابيو.

صحيفة “سبورت” الإسبانية تقول أن نادي برشلونة حاول تأخير موعد المباراة بسبب كثرة الارتباطات التي ستكون على النادي في حالة وصوله إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا والذي ستقام مبارياته في 24 و25 أبريل وأيضاً يومي 1 و2 مايو/آيار.

وذكرت الصحيفة أن الاتحاد الإسباني رفض طلب برشلونة، في الوقت الذي رفضت فيه إدارة البلاوغرانا عرض الاتحاد بإقامة المباراة على ملعب رامون سانشيز بيزخوان الخاص بإشبيلية.


يُذكر أن نهائي الكأس سيتسبب في تأجيل 3 مباريات من الجولة الـ34 من الليغا، وهي مباريات برشلونة – فياريال، إشبيلية – ريال مدريد، أتلتيكو مدريد – ريال بيتيس.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
208
2018-02-13 10:54 PM
موعد المباراة النهائية من بطولة كأس ملك أسبانيا
العالم العربي على موعد مع ظاهرة فلكية خلابة

العالم العربي على موعد مع ظاهرة فلكية خلابة

يترقب عشاق الظواهر الفلكية في العالم العربي، ليلة الأحد الاثنين القادمة، زخة شهب "البرشاويات" والتي تنجم عن دوران مذنب "سويفت تتل" حول الشمس.وذكر مركز الفلك الدولي في بيان، أن الشهب التابعة لهذه الزخة التي يعود تسميتها إلى المجموعة النجمية "برشاوس"، ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
غزل متبادل بين تيم حسن وسيرين عبد النور

غزل متبادل بين تيم حسن وسيرين عبد النور

أكد النجم السوري تيم حسن على ثقته الكبيرة بأنّ الجزء الثالث من مسلسل “الهيبة” سيرضي متابعيه، منوهًا بأنه يقضي الوقت الحالي في التحضير للمسلسل مع فريق العمل.كما رحب تيم بالنجمة اللبنانية سيرين عبد النور، معبّرًا عن سعادته بانضمامها للمسلسل، وقال في أو ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS