أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

شددت الأمانة العامة لاتحاد المعلمين العرب على أهمية الإنجاز الذي حققه الجيش العربي السوري بإسقاط طائرة إسرائيلية معادية ما يشكل ضربة قوية قاسية لغرور العدو الصهيوني وصلفه.

وذكرت الأمانة في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم أن إسقاط الطائرة يمثل إنجازا ميدانيا بطوليا تاريخيا ولم يكن حدثا ارتجاليا أو صدفة وإنما وليد قرار استراتيجي لمرحلة جديدة من الصراع العربي الصهيوني تقوم على تغيير قواعد الاشتباك برؤية واضحة.


ودعت الأمانة في بيانها قوى المقاومة وكل القوى الشعبية العربية للعمل على تشكيل جبهة موحدة من أجل تفعيل المشروع النهضوي العربي القائم على الانتماء للعروبة لتحقيق الأهداف المنشودة.


وكانت وسائط الدفاع الجوي في الجيش العربي السوري تصدت صباح السبت قبل الماضي لعدوان شنه العدو الإسرائيلي على بعض المواقع العسكرية في المنطقتين الوسطى والجنوبية وأصابت أكثر من طائرة.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
364
2018-02-18 2:29 PM
المعلمين العرب: إسقاط الطائرة الإسرائيلية ضربة لغرور العدو
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
الرئيس الأسد يُمدد للسفير علي عبد الكريم في لبنان للمرة الثانية

الرئيس الأسد يُمدد للسفير علي عبد الكريم في لبنان للمرة الثانية

سورية الحدث  مدد الرئيس بشار الأسد للمرة الثانية لسفير سوريا في لبنان علي عبد الكريم علي، من خلال المرسوم التنظيمي رقم ٣٥٦ بتاريخ ٢٦ تشرين الثاني ٢٠١٨.ويصبح التمديد نافذا ابتداءً من تاريخ ٣ كانون الثاني ٢٠١٨ حيث يتم “علي” عامه السادس والستون، وذ ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS