أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث


سورية الحدث.. هيثم العلي  


 

اعاد مجلس مدينة درعا تأهيل وترميم دوار البريد بمركز المدينة وتزيينه وزراعته باشجار الزينة ليعود بحلة جديدة اعادت رونق الحياة إلى المدينة حيث  يعتبر الدوار رمزاً من رموز مدينة درعا.

رئيس مجلس مدينة درعا المهندس ناصر الخليلي قال لنا عن اعادة ترميم الدوار بالقول : مشروع ترميم عقدة دوار البريد خطوة جيدة تساعد في إعادة رونق الحياة إلى المدينة، وزيادة الحركة في الأسوق واحياء المدينة والوصول الى الدوائر الحكومية القريبة للدوار  والعنوان العريض الذي يعمل عليه مجلس المدينة اعادة احياء المدينة من جديد عبر ترميم مداخل المدينة والطرقات والساحات في المدينة .ويتم العمل حاليت على تحسين المدخل الشرقي للمدينة باتحاه مغسلة الشرع من خلال وضع خطة تشمل تعبيد جديد للطريق ووضع ارصفة من الطرفين بعرض 3 امتار من كل طرف  وبطول 1400 متر طولي بالاضافة لاعادة دراسة تاهيل واحياء دوار البانوراما المدخل الشمالي. 

#المهندس خالد  طراد  رئيس الدائرة  الفنية بمجلس المدينة. تحدث عن المشروع بالقول: شملت اعمال مشروع اعادة ترميم دوار البريد والتي  استغرقت 30 يوما فعليا، فك التجهيزان القديمة والقساطل وترميم جسر البحرة بسيراميك مسابح جديد وترميم من الداخل والخارج وتركيب درابزين حديد وتركيب بلجكتورات انارة بالاضافة لتركيب مضخات وغواطس وأعمال كهربائية وميكانيكية  وزراعة أشجار زينة  وحمايات للدوار، وتركيب كرة نحسية لاعطاء مرشات المياه منظر جمالي.

 وتم تنفيذ المشروع حسب المواصفات ودفتر الشروط المعد للمشروع وتم فتح الطرقات حول الدوار والشوارع الرئيسية الاخرى ما اعطى رونق جمالي للمدينة.

ونقوم في مجلس المدينة بالاضافة للمشاريع الجديدة بتأهيل الطرقات والشوارع بعمليات التنظيف على مدار الساعة وخلال ايام العطل الرسمية وايضا في ايام الليل اذا حدث اي طارئ ولدينا في  المجلس خطة لإعادة تأهيل كل الدوارت والساحات في المدينة.

شبكة سورية الحدث

0 5 0
2044
2018-02-24 12:09 PM
مشروع تأهيل دوار البريد يعيد رونق الحياة لمدينة درعامشروع تأهيل دوار البريد يعيد رونق الحياة لمدينة درعامشروع تأهيل دوار البريد يعيد رونق الحياة لمدينة درعامشروع تأهيل دوار البريد يعيد رونق الحياة لمدينة درعامشروع تأهيل دوار البريد يعيد رونق الحياة لمدينة درعا
مشروع تحويل الصلاحيات من الأجهزة الأمنية إلى وزارة الداخلية ..التفاصيل

مشروع تحويل الصلاحيات من الأجهزة الأمنية إلى وزارة الداخلية ..التفاصيل

“سوريا”: مشروع تحويل الصلاحيات من الأجهزة الأمنية إلى الداخلية يواجه عراقيل وموانع يَدور صراعٌ خفيٌ داخل كواليس السلطةِ في “سوريا” بين الأجهزة الأمنية التقليدية من جِهة ووزارة الداخلية السورية من جِهة أخرى على خلفية زيادة صلاحيات الداخلية على حس ... التفاصيل
المزيد
اعادة تفعيل محكمة صلح داعل ورفع علم الوطن امام المحكمة

اعادة تفعيل محكمة صلح داعل ورفع علم الوطن امام المحكمة

درعا..هيثم علي  بعد عودة الأمن والاستقرار  لمدينة داعل احتفل اليوم باعادة العمل بمحكمة الصلح عبر تجمع شعبي كبير امام المحكمة بعد دخول البلدة المصالحة الوطنية ودخول وحدات  الجيش العربي السوري اليها و ستعمل على الفصل في جميع الدعاوى ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS