أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

لقت الفنانة المصرية ​فيفي عبده​ على عودة موضة البنطلون "اللاميه" في العام الحالي، وذلك بعد أن كانت إرتدته في فيلمها "الستات" الذي قدمته مع الممثل ​محمود ياسين​ في العام 1992.

ونشرت عبده، عبر صفحتها على موقع التواصل، مجموعة من الصور لها من الفيلم، ومجموعة من صور عودة موضة البنطلون "اللاميه"، وعلقت :"أيوه بقي ويلا بقي.. أسكوز مي.. دايما سابقة عصرك يا فوفا ولابسة الموضة قبل ما الناس تلبسها.. دي صورتي من مشهد في ​فيلم الستات​ مع النجم محمود ياسين لف يوووو.. خمسة مواه".

يذكر أن عبده تشارك الممثلين ​منى زكي​ وأكرم حسني وأحمد أمين وريم مصطفى في مسلسل"​الوصية​" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، سيناريو وحوار أيمن وتار ومصطفى حلمي، إخراج خالد الحلفاوي.

وتدور أحداث المسلسل في حلقات منفصلة متصلة حول العديد من القصص الكوميدية المبتكرة، ومن المقرر الإستعانة بعدد من النجوم كضيوف شرف في بعض الحلقات.

شبكة سورية الحدث

0 2 0
1358
2018-02-25 10:55 PM
فيفي عبده تعود لموضة البنطلون "اللاميه" !فيفي عبده تعود لموضة البنطلون "اللاميه" !
من صرح الثورة السورية الكبرى ... حفيد "غورو" يعتذر من حفيد سلطان للسوريين

من صرح الثورة السورية الكبرى ... حفيد "غورو" يعتذر من حفيد سلطان للسوريين

سورية الحدث السويداء – معين حمد العماطوري ربما ليس صدفة أن يزور حفيد الجنرال غورو السويداء ويذهب إلى ضريح المغفور له سلطان باشا الأطرش معتذراً من الشعب السوري عما اقترفته أيدي جده بحق الأبرياء من النساء والشيوخ والأطفال، وليس اعتباطياً أن ي ... التفاصيل
المزيد
زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

منذ أيام كنا نشرنا مقالاً بعنوان (فضيحة ممثلة سورية مع داعش وأول من شاركت بجهاد النكاح – خاص) نقلنا فيه معلومات خاصة وصلتنا من مصادر خاصة جداً عن الممثلة السورية (لونا الحسن) التي تربطها علاقة مع أفراد من جماعة الارهابيين داعش وكانت أول من قامت بجهاد ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS