أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

وافق مجلس التعليم العالي على تسوية أوضاع بعض طلاب جامعة حلب الذين كانوا مستضافين في الجامعات الأخرى وعدم مطالبتهم بإعادة المقررات المتماثلة بعد عودتهم إلى الجامعة الأم.

كما وافق المجلس خلال اجتماعه برئاسة وزير التعليم العالي الدكتور عاطف النداف اليوم على تشميل طلاب العلوم الطبية المساعدة الذين يتقدمون إلى الامتحان الوطني لغاية التعادل في الوزارة بالمساعدة الامتحانية الممنوحة لحملة الشهادات الطبية غير السورية بمعدل “علامتين”.

وأقر المجلس تعديل قواعد انتقال الطلاب من الجامعات غير السورية إلى الجامعات الحكومية السورية وتحديد الحد الأدنى من عدد أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعات الخاصة الواجب توافرهم في كل اختصاص.

واعتبر المجلس اشتراك الجامعات الخاصة في المكتبة الالكترونية لوزارة التعليم العالي من قواعد الاعتماد العلمي لها ومدد فترة استكمال البيانات المتعلقة بأعضاء الهيئة التعليمية في الجامعات الخاصة لغاية 28-2-2018.

كما منح المجلس دورة إضافية للطلاب الراسبين والمنقولين المسجلين في درجة ماجستير التأهيل والتخصص في اختصاص إدارة الأعمال الالكترونية في الأكاديمية العربية للأعمال الالكترونية خلال آذار 2018.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
240
2018-02-26 9:23 PM
التعليم العالي : تسوية أوضاع بعض طلاب جامعة حلب
لأول مرة ...وزير التعليم العالي يقيل رئيس جامعة القلمون الخاصة

لأول مرة ...وزير التعليم العالي يقيل رئيس جامعة القلمون الخاصة

سورية الحدث  كشف مصدر رسمي مسؤول في وزارة التعليم العالي أن وزير التعليم العالي عاطف نداف أصدر قرارا بإعفاء رئيس جامعة القلمون الخاصة من منصبه وذلك لأسباب تتعلق بمخالفة الجامعة للتعليمات النافذة والناظمة.ويأتي ذلك ضمن إطار تدخل وزارة التعليم الع ... التفاصيل
المزيد
التربية تعلن أسماء الناجحين في مسابقة معلم الصف..للاطلاع على النتائج

التربية تعلن أسماء الناجحين في مسابقة معلم الصف..للاطلاع على النتائج

دمشق - الحدث  وزارة التربية تعلن عن إصدار قرارات نجاح المتقدمين إلى مسابقة معلم الصف المعلن عنها بموجب القرار رقم 2857/943 تاريخ 22/11/2016 لصالح مديريات التربية في محافظة / الحسكة – الرقة – دير الزور- حلب وريفها – حماة – ريف دمشق/ للمزيد من الت ... التفاصيل
المزيد
حوالي 3 مليارات ليرة لتأهيل وصيانة مطار دمشق الدولي

حوالي 3 مليارات ليرة لتأهيل وصيانة مطار دمشق الدولي

سورية الحدث _ خاص  انتهت المؤسسة العامة للطيران المدني من وضع خطتها لإعادة تأهيل وصيانة ما تمّ تخريبه من مبنى مطار دمشق الدولي، نتيجة الاعتداءات الإرهابيّة، وما نتج عنها من أضرار في المباني والتجهيزات، وذلك ضمن خطة إعادة الإعمار للمشاريع ال ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS