أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

لقي خمسة أشخاص حتفهم اليوم مع تواصل موجة الصقيع التي اجتاحت أجزاء عدة من أوروبا مؤخراً والتي وصفت بأنها الأسوأ منذ 40 عاماً متسببة بانخفاض درجات الحرارة لتصل إلى 24 تحت الصفر في بعض المناطق.

ونقلت وكالة أسوشيتد برس عن الشرطة الدنماركية قولها “تم العثور على جثة رجل وسط الثلوج في جزيرة بونهولم في بحر البلطيق”.

وفي جنوب صربيا لقي رجل حتفه بعد أن تجمد حتى الموت فيما توفي شخص ثالث بالقرب من ماريبور في سلوفينيا بينما كان يجمع الحطب مع انخفاض درجات الحرارة إلى 27 درجة تحت الصفر.

وفي ألمانيا عثر على جثة رجل يبلغ من العمر 38 عاما بعد أن تجمد عند نهر شمال البلاد مع انخفاض درجات الحرارة إلى ما دون الصفر.

وفي هولندا تم العثور على جثة رجل لقي حتفه وسط الجليد بينما كان يمارس رياضة التزلج.
إلى ذلك أصدر مكتب الطقس في اسكتلندا تحذيرا من الأضرار والمخاطر التي يمكن أن تسببها العاصفة القوية المرافقة للثلوج الكثيفة خلال الليلة المقبلة حيث تسببت الأحوال الجوية بالغاء الرحلات الجوية في مطارات غلاسكو وأدنبره كما تم إلغاء مباريات الدوري الاسكتلندي لكرة القدم.

وفي بريطانيا ألغيت رحلات القطارات في العاصمة لندن ومناطق شمال وشرق البلاد في الوقت الذي عطلت فيه المدارس لليوم الثاني على التوالي.

وفي فرنسا حذرت وكالة الطقس الوطنية من تساقط كثيف للثلوج وتشكل الجليد والرياح الشديدة مشيرة إلى أن تساقط الثلوج الكثيفة سيتواصل حتى يوم الجمعة المقبل.

وغطى أكثر من متر من الثلوج مناطق عديدة في ألبانيا وتوقفت حركة السير وأغلقت المدارس وانقطع التيار الكهربائي عن مناطق عدة في أنحاء البلاد.

كما تسببت موجة الصقيع في كرواتيا بإغلاق المدارس واضطراب حركة السير مع تساقط الثلوج حتى على طول سواحل البحر الأدرياتيكي.

يشار إلى أن موجة الصقيع التي ضربت أوروبا قادمة من سيبيريا أسفرت عن وفاة 41 شخصا منذ يوم الجمعة الماضي معظمهم من المشردين وترافق ذلك مع اضطراب في حركة النقل وعزلت بعض القرى والبلدات بشكل كامل جراء الثلوج.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
311
2018-02-28 9:04 PM
موجة صقيع تضرب أوروبا و مصرع خمسة أشخاص
الحكومة ما زالـت تضرب المواطـن بـ «منيــة» الدعـــم!

الحكومة ما زالـت تضرب المواطـن بـ «منيــة» الدعـــم!

مع مطلع الشمس وفنجان القهوة تدفع الحكومة 4 مليارات ليرة سورية»… هذا ما أكّده وزير المالية مأمون حمدان في إحدى تصريحاتها لمتعلقة بكلفة دعم الخبز والكهرباء والمشتقات النفطية، ليستدرك «حمدان» بالقول: ذلك لا يعني أن هذا المبلغ يمثل كل الدعم الذي تقدّمه ا ... التفاصيل
المزيد
إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

نفت ممثلة الأفلام الإباحية اللبنانية “ميا خليفة”، اصابتها بفيروس نقص المناعة المكتسبة “الإيدز”، واصفةً بأن الأنباء التي انتشرت عن ذلك بأنها “شائعات غير صحيحة”.وقد اتُهمت “ميا خليفة”، التي كانت الممثلة رقم 1 في أحد اشهر المواقع الإباحية على شبكة الإنت ... التفاصيل
المزيد
الرئيس الأسد يُمدد للسفير علي عبد الكريم في لبنان للمرة الثانية

الرئيس الأسد يُمدد للسفير علي عبد الكريم في لبنان للمرة الثانية

سورية الحدث  مدد الرئيس بشار الأسد للمرة الثانية لسفير سوريا في لبنان علي عبد الكريم علي، من خلال المرسوم التنظيمي رقم ٣٥٦ بتاريخ ٢٦ تشرين الثاني ٢٠١٨.ويصبح التمديد نافذا ابتداءً من تاريخ ٣ كانون الثاني ٢٠١٨ حيث يتم “علي” عامه السادس والستون، وذ ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS