أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث

لقي خمسة أشخاص حتفهم اليوم مع تواصل موجة الصقيع التي اجتاحت أجزاء عدة من أوروبا مؤخراً والتي وصفت بأنها الأسوأ منذ 40 عاماً متسببة بانخفاض درجات الحرارة لتصل إلى 24 تحت الصفر في بعض المناطق.

ونقلت وكالة أسوشيتد برس عن الشرطة الدنماركية قولها “تم العثور على جثة رجل وسط الثلوج في جزيرة بونهولم في بحر البلطيق”.

وفي جنوب صربيا لقي رجل حتفه بعد أن تجمد حتى الموت فيما توفي شخص ثالث بالقرب من ماريبور في سلوفينيا بينما كان يجمع الحطب مع انخفاض درجات الحرارة إلى 27 درجة تحت الصفر.

وفي ألمانيا عثر على جثة رجل يبلغ من العمر 38 عاما بعد أن تجمد عند نهر شمال البلاد مع انخفاض درجات الحرارة إلى ما دون الصفر.

وفي هولندا تم العثور على جثة رجل لقي حتفه وسط الجليد بينما كان يمارس رياضة التزلج.
إلى ذلك أصدر مكتب الطقس في اسكتلندا تحذيرا من الأضرار والمخاطر التي يمكن أن تسببها العاصفة القوية المرافقة للثلوج الكثيفة خلال الليلة المقبلة حيث تسببت الأحوال الجوية بالغاء الرحلات الجوية في مطارات غلاسكو وأدنبره كما تم إلغاء مباريات الدوري الاسكتلندي لكرة القدم.

وفي بريطانيا ألغيت رحلات القطارات في العاصمة لندن ومناطق شمال وشرق البلاد في الوقت الذي عطلت فيه المدارس لليوم الثاني على التوالي.

وفي فرنسا حذرت وكالة الطقس الوطنية من تساقط كثيف للثلوج وتشكل الجليد والرياح الشديدة مشيرة إلى أن تساقط الثلوج الكثيفة سيتواصل حتى يوم الجمعة المقبل.

وغطى أكثر من متر من الثلوج مناطق عديدة في ألبانيا وتوقفت حركة السير وأغلقت المدارس وانقطع التيار الكهربائي عن مناطق عدة في أنحاء البلاد.

كما تسببت موجة الصقيع في كرواتيا بإغلاق المدارس واضطراب حركة السير مع تساقط الثلوج حتى على طول سواحل البحر الأدرياتيكي.

يشار إلى أن موجة الصقيع التي ضربت أوروبا قادمة من سيبيريا أسفرت عن وفاة 41 شخصا منذ يوم الجمعة الماضي معظمهم من المشردين وترافق ذلك مع اضطراب في حركة النقل وعزلت بعض القرى والبلدات بشكل كامل جراء الثلوج.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
271
2018-02-28 9:04 PM
موجة صقيع تضرب أوروبا و مصرع خمسة أشخاص
القبض على  8 أشخاص من مروجي و متعاطي مخدرات في عدة محافظات

القبض على 8 أشخاص من مروجي و متعاطي مخدرات في عدة محافظات

نتيجة الجهود الحثيثة التي تبذلها فروع مكافحة المخدرات في كافة المحافظات بمتابعة متعاطي المواد المخدرة ومروجيها، وضبط كلّ من تسول له نفسه التعامل بهذه الآفة، تمكنت من إلقاء القبض على / 8/ ثمانية أشخاص في مناطق مختلفة من عدة محافظات، ضبط بحوزة المقبوض ... التفاصيل
المزيد
حوالة مالية نائمة منذ عام بفرع حمص شركة العنكبوت "مابضيع حق حدا"

حوالة مالية نائمة منذ عام بفرع حمص شركة العنكبوت "مابضيع حق حدا"

اشتكى المواطن علي الأحمد، مماطلة شركة العنكبوت بحمص في تسليمه حوالة مالية متوقفة منذ نحو عام .وقال المواطن في شكواه إن “المواطن أغيد شاهين أرسل له في أواخر العام المنصرم مبلغ مالي وقدره 225 ألف ليرة سورية من مكتب شركة العنكبوت في سلمية الى مكتب الشرك ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS